طرازات جديدة

لكزس تقدم LX من الجيل التالي كتخيل سيارات الدفع الرباعي الجديدة بشبكة ضخمة

يُزعم أن الجيل القادم من لكزس LX سيطرح للبيع العام المقبل، ويبحث الأشخاص في Kolesa عن الكرة الكريستالية الخاصة بهم لتخيل شكل الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة من خلال إنشاء تصميمات للأمام والخلف.

وتضفي التصاميم على LX شبكة ضخمة للغاية بنمط معقد للوضعيات المتقاطعة، من المؤكد أنها ملفتة للنظر ولكنها قد تكون جريئة جدًا بالنسبة لمشتري الرفاهية الذين يتمتعون بشعور أكثر تحفظًا بالأناقة، كما توجد مصابيح أمامية ضيقة مع مصابيح تشغيل على شكل سهم.

ويبدو الجسم مطابقًا لسيارة لاند كروزر، وفي الخلف يعطي العرض السيارة المصابيح الخلفية بعرض كامل، والفتحة الخلفية كبيرة ، لكنها مصممة ببساطة، والغريب أن الفنانين لا يعطون عوادم LX ، على الرغم من عدم وجود إشارات على أن لكزس تقدم مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل، مثل LX الحالية ، تشير جميع العلامات إلى أن العلامة الجديدة لها علاقة وثيقة جدًا بأحدث تويوتا لاند كروزر، وسوف يشاركون تويوتا هندسة GA-F.

أقرأ أيضا: لكزس 2022 +NX 450h الجديد كليا شاهدها بالفيديو الرسمي

لكزس تقدم LX من الجيل التالي كتخيل سيارات الدفع الرباعي الجديدة بشبكة ضخمة

ويقال إن الطراز الذي يتصدر النطاق سيكون LX 750h الذي سيستخدم محركًا هجينًا مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر V6، ويُزعم أن مجموعة نقل الحركة هذه ستنتج إجمالي 480 حصانًا (358 كيلووات) و 642 رطلاً (871 نيوتن متر) من عزم الدوران.

وأسفل النطاق يُزعم أنه سيكون هناك نسخة غير هجينة من محرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو. سيكون لها 409 حصان (305 كيلوواط) و 479 رطل قدم (650 نيوتن متر).

ومقارنة بالإصدار الحالي ستهدف LX الجديدة إلى تحسين جودة ركوب سيارات الدفع الرباعي، وستحصل أيضًا على أحدث جيل من تقنيات السلامة، ويُزعم أن المقصورة ستشمل شاشة معلومات ترفيهية مقاس 17 بوصة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع لبدء تشغيل المحرك.

ومن المحتمل أن تظهر LX لأول مرة في سبتمبر وستكون معروضة للبيع في ديسمبر في بعض الأسواق، وذلك على عكس لاند كروزر التي يقال إن إصدار لكزس معروض للبيع في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى