طرازات جديدة

لكزس تقدم IS500 الجديدة بمحرك V-8 موديل 2022

ستقدم لكزس IS500 الجديدة التي تعمل بمحرك V-8 موديل 2022 إصدار إطلاق خاص مع مجموعة ألوان فريدة وعجلات مختلفة وبعض التعديلات الداخلية، وسيتم إنتاج 500 وحدة من IS500 F Sport Performance Launch Edition لأمريكا الشمالية ، ومن المرجح أن تكلف أكثر قليلاً من الطراز القياسي ، على الرغم من عدم توفر الأسعار بعد.

ويُطلق على اللون الخارجي لـ Launch Edition اسم Incognito ، وهو لون رمادي فاتح جديد في Lexus، وفي الداخل ، تحصل نسخة Launch Edition على لوحة متسلسلة جنبًا إلى جنب مع تنجيد من جلد الغزال باللونين الرمادي والأسود ، وزخارف خشبية لعجلة القيادة ، ورسوم متحركة لبدء تشغيل مختلفة لشاشة لوحة العدادات.

 لكزس إل إس هايبرد 2021 .. تجمع بين الفخامة والكفاءة

وتعتبر عجلات BBS السوداء مقاس 19 بوصة المعروضة في حزمة المناولة الديناميكية قياسية في إصدار الإطلاق ويقال إنها أخف وزناً من العجلات القياسية مقاس 19 بوصة.

وتحت غطاء المحرك يوجد محرك V-8 بسعة 5.0 ليتر بسعة 5.0 لتر بقوة 472 حصانًا وعزم دوران يبلغ 395 رطلاً، وتأتي جميع طرازات IS500 مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ودفع خلفي، وتشير لكزس إليها على أنها طراز F Sport Performance بدلاً من سيارة F كاملة مثل RC F coupe ، التي لها نفس المحرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى