اخبار

إيجل 580 تفوز بجائزة أفضل سيارة SUV الـ 7 راكب

فازت السيارة إيجل 580 بجائزة الأفضل لعام 2020 وذلك كأفضل سيارة 7 راكب بامكانيتها المتميزة التى حققت نجاحا رائعا فى السوق المصرى بأسعارها المنافسة.

وقد عرضت شركة ناشيونال موتورز وكلاء سيارات DFSK أحدث سياراتها المطورة إيجل 580 موديل 2021  التى جاءت بمجموعة كبيرة من التجهيزات اكثر تطوراً عن الفئة السابقة علاوة على تقديمها مع ضمان أكبر يصل إلى 7 سنوات أو 150,000 كم.

ومن جانبه أشار كريم عمر رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة إلى أن رؤيتهم بمدى التطور الذى باتت تحققه إحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) مع سنواتها الأخير بين مجموعة الأحداث المتخصصة بالسيارات فى السوق المصرى … كان له عظيم الأثر فى قرارهم بالمشاركة فى رعاية الإحتفالية هذا العام والقيام بالعرض الرسمى لسيارتهم الجديدة موديل 2021.

تعتمد ايجل 580 على محرك تربو تبلغ سعته 1500 سي سي بقوة تبلغ 165 حصانا ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أتوماتيك CVT مكون من 6 سرعات.. وتبلغ سعة خزان الوقود 58 لتر ويصل معدل استهلاك الوقود الى  7.2 لتر لكل 100 كم وتصل سرعتها القصوى 240 كم في الساعة مع نظام تعليق أمامي وخلفي جيد.

تأتي إيجل مزودة بـ 4 وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية وسلامة الركاب في السيارة وتضم نظام فرامل ABSالمانعة للانزلاق، مع خاصية توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ABD وتشمل إيجل نظام غلق الأبواب لسلامة الأطفال ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال إضافة إلى ريموت كنترول للغلق الأبواب مركزيا، وشاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس مع نظام  IDRIVEلنقل بيانات الهاتف الذكي على الشاشة، ونظام تحديد المواقع GPS وتضم إيجل راديو ومشغل أسطوانات، بلوتوث، مدخل USB، مخرج كهرباء 12 فولت.. كما توجد عدادات ديجيتال رياضية، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات بصوت نقي.

الصالون الداخلي للسيارة ايجل مريح وواسع ويحتوي على 7 مقاعد مريحة من الجلد ذات مخادع رأس متحركة ومساحات تخزين وحوامل لأكواب أمامية وخلفية وتضم عجلة القيادة مالتي فانكشن مكسوة بالجلد، ومثبت السرعة وخاصية تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح ومقابض الأبواب من الكروم، والمرايا الجانبية كهربائية مطلاة بنفس لون السيارة عليها إشارات انعطاف ضوئية.. كما أن المصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية إضاءة نهارية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى