اخبار

لكزس LX قد تأخرت أيضا حتى عام 2022 بسبب نقص الرقائق الدقيقة

ككثير من صانعي السيارات يواجه إطلاق الجيل التالي من لكزس LX تأخيرًا بسبب صعوبة الحصول على أجزاء من جنوب شرق آسيا على للرقائق الدقيقة، وتأتي المعلومات من مصادر تاجر تتحدث إلى الموقع الياباني Creative Trend.

كما قالت Creative Trend أن مستوى القطع الأساسي لسيارة LX الجديدة قد يحتفظ بمحرك V8 بسعة 5.7 لتر يستنشق بشكل طبيعي.

وكان من المفترض أن تظهر LX الجديدة لأول مرة في أواخر عام 2021 ثم تُطرح للبيع في عام 2022، وليس من الواضح إلى متى يمكن أن يؤدي نقص الأجزاء إلى تأخير إطلاق الطراز الجديد.

كما يُزعم أن الجزء الأعلى من النموذج هو LX 750h، إنها تحصل على نسخة هجينة من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لترًا بقوة 480 حصانًا (358 كيلوواط) و 871 نيوتن متر.

كما إن تأجيل الإطلاق أمر منطقي بعض الشيء لأن تويوتا أوقفت بالفعل تجميع سيارة لاند كروزر الجديدة مؤقتًا بسبب نقص الأجزاء التي يتم الحصول عليها من جنوب شرق آسيا، وتعد LX و Land Cruiser مركبات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا ، لذا فإن نقص مكونات أحدهما يؤثر أيضًا على الآخر.

أقرأ أيضا: لكزس تقدم LX من الجيل التالي كسيارات دفع رباعي

وتشير القصص السابقة إلى أن الدرجة الأدنى من سيارات الدفع الرباعي ستشترك في محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر من لاند كروزر الجديدة التي تنتج 409 حصانًا (305 كيلووات) و 479 رطلاً (650 نيوتن متر).

ويزعم أن تصميم LX سيشمل نسخة ضخمة من شبكة عمود الدوران لكزس، وسيكون الموقف جريئًا وعضليًا ومستقيمًا، وفي الخلف من المحتمل أن تكون هناك مصابيح خلفية بعرض كامل.

وليس لدينا نظرة فاحصة على المقصورة حتى الآن، كما تشير شائعة إلى أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تحتوي على شاشة معلومات وترفيه مقاس 17 بوصة، كما يُزعم أيضًا أن هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع يلمسه الشخص لبدء تشغيل المحرك، ولا يزال من الممكن طرح LX الجديدة للبيع في عام 2022 ، بعد التوقعات الأولية بقليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى