اخباربوابة الفيديو

فورد Mustang Mach-E GT أكثر روعة فى الانطلاق من 0 إلى 60

بعد نشر اختبار فيديو من فورد Mustang Mach-E GT Performance Edition ، لاحظ الأشخاص في منتدى Mach-E أن سرعة السيارة بدت منخفضة بشكل غريب، كما اتضح هناك سبب لذلك لأن EV تنتج الطاقة الكاملة فقط لمدة خمس ثوانٍ في كل مرة قبل أن يقطع البرنامج الإخراج للحد من التسخين.

وتعد الثواني الخمس كافية لإصدار Mustang Mach-E GT Performance Edition لتصل إلى 96 كيلومترًا في الساعة من 3.5 ثانية، ومع ذلك فهي ليست طويلة بما يكفي لمسافة ربع ميل ، والتي تقع عمومًا في نطاق 12 ثانية.

أقرأ أيضا:

فورد تكشف عن سيارة 2022 Focus Facelift

 

والطريقة التي أوضحت بها فورد ذلك ، تمنح الطاقة الكاملة لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا ثم تعمل على زيادة طاقة البطارية للحد من التسخين، زلقد تم ذلك من أجل عمر بطارية طويل الأمد حتى تضمن فورد عمر بطارية يزيد عن 70% لمدة 8 سنوات. 

ويتكهن الأشخاص في المنتدى بأنه قد يكون من الممكن إزالة أو تغيير تخفيضات الطاقة لأن البرنامج يتحكم في التخفيض، ومع ذلك من شبه المؤكد أن يؤدي هذا إلى إبطال ضمان السيارة وربما تقليل العمر الوظيفي لبعض المكونات.

وتتمتع نسخة Mach-E GT Performance Edition بقوة 480 حصانًا ، وهي نفس قوة GT العادية، وينمو عزم الدوران لهذا المتغير إلى 860 نيوتن متر ، بدلاً من 814 نيوتن متر المعتاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى