طرازات جديدة

مازيراتي تقدم Grecale بشكل غير رسمي بناءً على مشاهد من النموذج الأولي

تحرص مازيراتي على إثارة الإثارة على سيارة Grecale SUV القادمة ليس فقط من خلال الإعلانات التشويقية الغامضة أو الصور الغامضة ، ولكن من خلال عرض النموذج الأولي المموه في الأماكن العامة كثيرًا، وأصدر الشركة المصنعة الإيطالية صورًا رسمية لـ Grecale الملفوفة الشهر الماضي ، مما يعطينا نظرة واضحة على تقاطع Levante الفرعي.

ومع ذلك فإن التصورات غير الرسمية من هذه المشاهد سليمة، وأطلق أصدقاؤنا من Kolesa.ru طريقة خاصة بهم على Grecale مطروحًا منها الإخفاء الأزرق ، والذي يمكنك رؤيته أدناه.

ومن المتوقع أن تأخذ Grecale إشارات التصميم من سيارة Maserati Levante الأكبر ، ويمكن رؤيتها في هذه التصاميم، وتوجد الزخارف الموجودة على الرفارف الأمامية ، بالإضافة إلى ملتوية العمود C مع ترايدنت مازيراتي.

أقرأ أيضا: سيارة مازيراتي 2022 Grecale SUV تعود بأفضل صور حتى الآن

مازيراتي تقدم Grecale بشكل غير رسمي بناءً على مشاهد من النموذج الأولي

وفي المقدمة يظهر العرض أسلوبًا أكثر نعومة للتصميم عند مقارنته بسيارة ليفانتي ، التي تظهر على المصابيح الأمامية والشبكة والمصدات، وهذه بالتأكيد تتماشى مع النموذج الأولي ، الذي أعطانا بطريقة ما نظرة خاطفة ، وإن كانت غامضة على المصابيح الأمامية ذات المظهر MC20.

وفي الخلف لا تزال إشارات ليفانتي موجودة ، على الرغم من أن الخطوط الأكثر ليونة أكثر وضوحًا بالإضافة إلى المصد الأقل عدوانية، ومثلما كشفت لقطات التجسس الأخيرة بوضوح ، تم العثور على أربعة رؤوس عادم في الخلف.

وتحت غطاء المحرك من المتوقع أن يحصل Grecale على محرك البنزين Maserati الخفيف الهجين سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني في الطراز الأساسي ، في حين أن البديل الأكثر سخونة يمكن أن يحصل على نسخة مفككة من محرك MC20 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر Nettuno V6.

ولن نتفاجأ إذا كانت مازيراتي ستقدم أيضًا نسخة EV من Grecale ، خاصة أن العلامة الإيطالية وعدت بإصدارات EV من تشكيلتها، وسيتم الكشف عن Grecale التي تعمل بالطاقة التقليدية قبل المشتق عديم الانبعاثات ، ومن المحتمل أن يحدث قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى