اخبارحكاوى السوق

مانسكو تطلق أيقونتها الجديدة بيجو 5008

احتفلت شركة مانسكو الوكيل الوحيد للصانع الفرنسي بيجو بإطلاق أيقونتها الجديدة بيجو 5008 فيس ليفت  .. فقد أحدثت بيجو 5008 الجديدة نقلة نوعية في تصميمها الخارجي ومصابيحها الخلفية وخاصة مقدمة السيارة المستوحاة من ملامح الأسد، هذا وقد تم طرح السيارة في ٤ فئات مختلفة وبسبعة ألوان لكل طراز، وفيما يلي استعراض للتغير الذي حدث بها والذي حتماً سيؤكد على تربعها على فئتها.

لا شك أن مقدمة سيارة بيجو 5008 الجديدة، قد أكدت على المظهر الجذاب للسيارة والذي يستعرض مدى قوتها أمام كافة التحديات، كما يمنحها لمسة عصرية تؤكد على مدى مواكبتها لكل التقنيات الحديثة. أيضاً بفضل الكشافات الخلفية الجديدة سوف تعلن سيارة بيجو 5008 الجديدة عن شخصيتها التي لا تهاب المعوقات، بل تتخطاها بنجاح في كل مرة تختبر فيها قدرات تلك السيارة المدهشة أمام المستجدات على الطريق.

كون سيارة بيجو 5008 الجديدة قد صممت كي تستوعب عدد ٧ ركاب، فهذا ليس معناه مجرد أبعاد كبيرة وفقط، بل هي منظومة متكاملة تعمل على استغلال كافة المساحات، ليتوافر لقائد السيارة وركابها قمة الراحة، دون أن يضطرون للتنازل عن أي شيء من الأمتعة بالحقيبة الخلفية للسيارة، كذلك تم تصميم كابينة القيادة بعبقرية كي يتوافر لقائد السيارة أفضل رؤية وأقصى تحكم وأعلى رفاهية.

نبدأ بطراز “أكتيف باك” والذي يضم التجهيزات التالية:مصابيح أمامية ECO LED  – نظام تنبيه لضغط الإطارات – الوسائد الهوائية الستائرية – الشاحن اللاسلكي –  تكييف هواء اوتوماتيك ثنائي التبريد بمخرجي تهوية بالخلف – عدد ٢ مدخل ” USB ” خلفي – حساسات الركن الأمامية – كاميرا ركن خلفية ملونة ١٨٠– قضبان سقفية   – تجهيزات للأطفال تشمل ستائر خلفية وطاولات.

والآن ننتقل للطراز ” أللور باك ” الذي يزيد عن سابقه بوجود عدد تجهيزات. والآن ننتقل لطراز ” جي تي” والذي يزيد عن سابقه بوجود مقاعد من الجلد الأحمر أو الأسود + حليات التابلوه والأبواب من الخشب + التحكم فى ارتفاع إضاءة المصابيح + خاصية التعرف على علامات المرور.

ثم نختتم بالطراز الرابع وهو ” جي تي باك” والذي يتميز عن سابقيه بالتالي: شاشة ١٠ بوصة تعمل باللمس – جنوط رياضية قياس ١٩ بوصة.

من أكثر العناصر التي سارعت من نجاح إعادة إطلاق اسم بيجو في مصر من جديد في زمن قياسي، هو وجود شركة بحجم مانسكو خلف سيارات الأسد الفضي، حيث قامت الشركة بافتتاح عدد كبير من المعارض ومراكز الخدمة قبل الإعلان عن بيع سيارات بيجو في مصر من أجل اكتساب ثقة المستهلك في وجود كتيبة من خبراء خدمة ما بعد البيع تدعمهم أعلى التجهيزات وأقوى شبكة بيع وتوزيع قطع الغيار، ولم تكتف شركة مانسكو بذلك بل وضعت خطة طموحة تضيف في كل يوم المزيد من المعارض ومراكز الصيانة، إضافة لاعتماد العديد من الموزعين ومراكز الخدمة، الأمر الذي جعل المشاهد لخريطة معارض ومراكز خدمة بيجو في مصر، يجدها محققة انتشار هائل في أغلب محافظات الجمهورية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى