اخبارحكاوى السوق

مانسكو تقدم بيجو 2008 بثلاث فئات ” Active” و” Allure” و”GT Line”

احتفلت شركة مانسكو الوكيل الوحيد للصانع الفرنسي بيجو بإطلاق 2008 الجديدة كليا من أيقونتها والتي جاءت بتصميم خارجي مدهش وإمكانيات داخلية حصرية، تجعلهم يستمتعون بباقة تجهيزات تفوق الوصف لتثبت بيجو قدراتها الإبداعية في تقديم خطوط تصميم، غاية في الأناقة والإبهار والجاذبية.. لتصبح بيجو 2008 الاختيار الأول للشباب عشاق الانطلاق والمغامرة.

يتميز الشكل الجديد من بيجو 2008 بأبعاد أكبر من الموديل السابق حيث تقدمها مانسكو بـ ٣ إصدارات وهي بالترتيب التصاعدي فئات ” Active” ” Allure” ثم “GT Line”.. وفيما يلي استعراض لكافة جوانب السيارة في الفقرات التالية.

إصدارات بيجو 2008 الثلاثة تتميز بمحرك سعة  ١٢٠٠ سى سى تيربو بقدرة ١٣٠حصان وناقل حركة أوتوماتيك ٦ سرعات، يوفران لقائد السيارة طاقة انطلاق قوية لمتعة القيادة على الطريق

محرك تربو  ١٢٠٠سى سى بقوة ١٣٠ حصان و٢٣٠ نيوتن .متر

جميع فئات بيجو 2008 تتميز بوجود نظام الفرامل المانعة للانغلاق وبرنامج التوازن الإلكتروني ووسائد هواء أمامية للسائق والراكب الأمامي وحساس ركن خلفي.. بينما تتميز فئتي “Allure” و “GT Line” بوجود حساس ركن أمامي وكاميرا ركن خلفية ونظام التحكم بوضعية القيادة، أما طراز “GT Line” فينفرد بوجود وسائد هواء جانبية مدمجة بالكراسي وكذلك نظام تنبيه النقاط العمياء ومصابيح Full LED.- -نظام التحكم بوضعية القيادة(Advanced Grip Control).

تتميز باقة تجهيزات الراحة فى  بمحدد ومثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة – كمبيوتر رحلات – مسند يد امامي من الجلد مع وحدة تخزين – مرايا جانبية كهربائية – جنوط رياضية مقاس 17 بوصة – فتحة سقف بانوراما تعمل بالكهرباء– شاحن لاسلكي- نظام إضاءة LED كامل أمامي – مرايا خارجية قابلة للطي- إضاءة “LED” داخلية ٨ ألوان – شاشة 7 بوصة تعمل باللمس بخاصية Apple Carplay و Android Auto ” حيث تختلف تلك المواصفات بين الفئات الثلاثة.

 يعد نظام بيجو” I-COCKPIT 3D ” شاشة العدادات ثلاثية الأبعاد ، من المميزات المتفردة غير المسبوقة في هذه الفئة، وهي ببساطة تعمل على توفير قمة الراحة والتحكم والاستمتاع لقائد السيارة. إذ يمكنه من خلال الشاشة ثلاثية الأبعاد بمقاس 10 بوصة متابعة كل ما يحدث بالسيارة بدقة ووضوح، ليتمكن من اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب، وينعم بقيادة سلسة ومريحة، مهما كانت الظروف المحيطة، أو طالت ساعات السفر.

تتميز شركة مانسكو بتمتعها بخبرة المنصور للسيارات التي تزيد عن ٤٠ عاماً بالسوق المصري، كما تتمتع بإدارة محترفة تجيد تقديم أفضل صورة لعلامة بيجو في مصر، سواء من حيث توفير كافة الموديلات ونشر المعارض بأغلب المحافظات، أو من حيث توفير أعلى معايير خدمة ما بعد البيع والمتمثلة في توفير أحدث مراكز الخدمة وبيع قطع الغيار، كي يحافظ عملاء بيجو على استثماراتهم في سياراتهم المفضلة لأطول فترة ممكنة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى