اخبار

مايكل ديتز” رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لـ Daimler Commercial Vehicles

أعلنت (Daimler Commercial Vehicles) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (DCV MENA) تعيين “مايكل ديتز” رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للشركة، اعتبارًا من 1 أبريل 2024، حيث تم تعيين “مايكل” ليخلُف “كاي وولف ألدن” الذي تقاعد عن العمل لدى شركة (Daimler Truck) في 31 ديسمبر 2023.

وصرح “أندرياس فون فالفيلد”، رئيس Daimler Truck Overseas) (DTO))، قائلًا: “يُسعدنا تولي “مايكل ديتز” منصب الرئيس التنفيذي للمركز الإقليمي في الشرق الأوسط وإفريقيا، نظرًا لما يتمتع به من معرفة هائلة وخبرة واسعة؛ إذ ساهم “مايكل” بفعالية في تنمية وتطوير أعمال شركة (Daimler Truck) في مُختلف المناطق، لذا نتمنى له مُستقبل حافل بالنجاحات ضمن المنصب الجديد. ونود أيضًا أن نشكر “كاي وولف ألدن” على ما قدمه من إنجازات ومُساهمات قيّمة لصالح المؤسسة، مُتمنين له كل التوفيق في تقاعده”.

صرح “مايكل ديتز”، تعقيبًا على توليه المنصب الجديد، قائلًا: “كم يُشرفني تولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة (Daimler Truck Vehicles) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لا سيما أن المنطقة تتمتع بتنوع وديناميكية استثنائية، مما يجعلها زاخرة بإمكانات هائلة للنمو والابتكار. أتطلع بشدة إلى التعاون مع فريق العمل المُحترف وشركائنا من الموزعين المُعتمدين، لدفع عجلة النمو داخل القطاع، وتقديم مُختلف الخدمات والمُنتجات للعملاء الكرام امتثالًا بأعلى المعايير العالمية “.

يتمتع “مايكل” بمسيرة مهنية حافلة بالعديد من المناصب القيادية عبر مُختلف الأسواق والمقرات الرئيسية، بما في ذلك توليه إدارة قسم الشاحنات الخاصة (Mercedes Benz Special Trucks)، وعمله بصفته كبير مسؤولي التسويق لدى (Mercedes-Benz Trucks). منذ يناير 2020، تولى “مايكل” منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة في المركز الإقليمي لجنوب إفريقيا؛ حيث لعب دورًا محوريًا في تأسيس مجموعة (DTSA)، إلى جانب تطوير حرم شركة (Daimler Truck) بما يشمل المقر الرئيسي الجديد في مدينة بريتوريا.

على مدار العقود الماضية، عمل “كاي وولف ألدن” في قطاع المركبات التجارية؛ حيث تولى العديد من المهام الدولية في البرازيل والأرجنتين، وشغل مُختلف المناصب المرموقة ضمن قطاعات المبيعات، وخدمات ما بعد البيع، وتطوير الشبكات في الولايات المتحدة، وكندا، وبلجيكا/لوكسمبورغ، وجنوب أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، فقد ترأس المراكز الإقليمية في لاتينا، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط؛ إذ قاد عمليات توسيع نطاق أعمال شركة (Daimler Truck) عبر هذه الأسواق.

يقوم حاليًا “ساندرو رينجلينج”، المدير المالي الحالي لشركة (DCV MENA) خلال الفترة الانتقالية المُمتدة من 1 يناير وحتى 31 مارس 2024، بتولي مهام الرئيس التنفيذي لشركة Daimler Commercial Vehicles)) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مؤقت، لضمان الانتقال السلس للقيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى