اخبار

مجموعة القصراوى تفتتح مركز الخدمة المتكامل 3S لسيارات جاك بحى الأسمرات

أحتفلت مجموعة القصراوى أعرق شركات السيارات والرائدة فى السوق المصرية وكلاء الصانع العالمى جاك بأفتتاح أحدث صروحها لسيارات جاك المتالقة فى مصر وهو مركز الخدمة المتكامل 3S والذى يضم صالة عرض متميزة تضم أحدث طرازات جاك ومركز خدمة مزود بأحدث الاجهزة التكنولوجية ومركز لبيع قطع الغيار الأصلية وذلك بحضور كبار قيادات مجموعة القصراوى تقدمهم رجل الأعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى وأسلام القصراوى نائب رئيس مجلس الإدارة والعديد من مسئولى المجموعة وحرص على حضور الأحتفال الراقى بالصرح الجديد كبار قيادات جاك العالمية تقدمهم شي كايرونج رئيس مجموعة جاك العالمية وهوانج فود نائب رئيس شركة جاك ولفيف من كبار مسئولى تلك الشركة الرائدة والعديد من كبار رجال الأعمال وشركاء النجاح الموزعين المعتمدين لسيارات جاك.

مركز الخدمة المتكامل 3S يضم معرضا ومركزا لخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار 

ياتى افتتاح الصرح الجديد  المعرض الرئيسي ومركز الخدمة المتكامل لسيارات جاك بحي الأسمرات بالمقطم انطلاقاً من خطط التوسع لشبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات جاك بالسوق المصرية ليلبي بذلك احتياجات عملاء جاك بمناطق شرق ووسط القاهرة والقاهرة الجديدة.

المركز على مساحة 5000 متر مربع ويتسع لصيانة 100 سيارة يوميا

وأوضح أسلام القصراوى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى أن المجموعة تسعى بخطى ثابتة لتحقيق مزيدا من النجاحات والانتشار فى السوق المصرية فى اطار خطة استراتيجية بناءة تقوم على توفير خدمات ما بعد البيع المتميزة  لتحقيق راحة العملاء وتوفير جميع قطع الغيار بأسعار منافسة .. ونحرص أيضا على ضخ مزيدا من الأستثمار فى بناء صروح جديدة والتوسع فى شبكة الموزعين المعتمدين لجاك على مستوى الجمهورية.

وقد أشار شي كايرونج فى كلمته خلال الأفتتاح  قائلا :” تشترك مجموعة القصراوى معنا بالرؤية  والأهداف السريعة والاستجابة لمتطلبات السوق. . وكلا منا يهتم بتطوير خدمة العملاء بما يتوافق مع مبدأ الأولوية للعميل .. ومنذ بدأنا شراكتنا في 2015 حققت سيارات جاك أداءاً مبهراً بالسوق المصري في وقت قياسي بفضل فريق عملهم الاحترافي وتقديمهم لخدمة عملاء مميزة وتجهيزهم بأحدث المعدات والتكنولوجيا فى هذا المجال.. كما أن منتجاتنا ذات سمعة رائعة بين العملاء وأرقام مبيعات مبشرة. “

يقدم المركز جميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانات السريعة والاصلاحات الميكانيكة والسمكرة والدهان  بجانب منفذ بيع قطع غيار أصلية لجميع موديلات جاك .. تم تصميم المركز على أعلى مستوى بحيث تبلغ القدرة الاستيعابية لهذا المركز حوالي 100 سيارة صيانات سريعة واصلاحات ميكانيكية باليوم الواحد بالاضافة الي اصلاحات ورشة السمكرة  والدهان.. وتبلغ المساحة الأجمالية لهذا المركز المتكامل حوالي 5000 متر مربع ويضم مبنيين أساسيين.. المبنى الأول هو مبنى ادارى يضم الادارة والاستقبال والمعرض الرئيسي وصالة انتظار للعملاء VIP  مزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية تسمح للعميل من خلالها بالاطلاع على سيارته اثناء فحص لسيارة وعمل الصيانات السريعة .. بينما يضم المبنى الاخر كل الورش الحرفية كالصيانات السريعة والاصلاحات والسمكرة والدهان وقطع الغيار وساحات الانتظار بالاضافة الى المخازن وغرف الاجتماعات وغرف التدريب.

ويعد تقديم خدمات ما بعد البيع متميزة الجودة من الركائز الأساسية التي تهتم بها مجموعة القصراوى لتحقيق أفضل مستوى لخدمة العملاء وحصلت  المجموعة على العديد من الجوائز العالمية في إرضاء العملاء .. وتحرص المجموعة على اتخاذ استراتيجية التطوير والتحسين المستمر بأحدث التقنيات العالمية من خلال العمل على تدريب ورفع كفاءة مستوى فريق العمل بشكل دائم ليتوافق مع أساليب الصيانة المتطورة وأحدث التكنولوجيا في مجال خدمات مابعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى