اخبار

مرسيدس-بنز ايجيبت تعلن عن تمديد برتوكول التعاون مع مؤسسة بهيّة

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن تجديد برتوكول التعاون طويل الأجل مع مؤسسة بهية. يأتي هذا التعاون لدعم الجهود الخيرية والإنسانية التي تنفذها المؤسسة، بما في ذلك الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، هذا بالإضافة لمساهمة الشركة في استكمال تأسيس المستشفى الجديدة لعلاج سرطان الثدي في مدينة الشيخ زايد بالجيزة. 

وفي إطار هذا التعاون المتواصل، تم استكمال المرحلة 1A  بـالمستشفى الجديدة بنجاح، والتي تتضمن وحدتين للكشف المبكر والعلاج تعملان بكامل طاقتهما، بالإضافة لافتتاح المدخل الخلفي للمستشفى، وتطوير منطقة استقبال الطوارئ إلى عيادات متنوعة، بما في ذلك عيادات الجراحة.

إن التطورات التي ستشهدها المرحلة الثانية بـالمستشفى الجديدة بعد اكتمالها ستكون مشجعة أيضًا بنفس الدرجة، خاصة وأنها تتضمن خدمات ومرافق جديدة مثل المدخل الرئيسي للمستشفى، والمنطقة الإدارية لتسهيل العمليات التشغيلية، ومعامل المستشفى الحديثة، وخدمات الباثولوجي، و19 غرفة للمرضى، وغرف عمليات متطورة، وأقسام الأشعة المقطعية، ومنطقة لانتظار السيارات، بالإضافة لغرف الخدمات الأساسية الخاصة بأعمال الكهرباء والأعمال الميكانيكية. وتعكس هذه الإنجازات مدى التزامنا الثابت بتعزيز خدمات الرعاية الصحية.

ومنذ تأسيسها عام 2015، استقبلت مؤسسة بهيّة أكثر من 200,000 سيدة أجرت لهن الفحوصات المبكرة ، بالإضافة للتشخيص والكشف عن الأورام وعلاجها. إنّ دعم مرسيدس-بنز لمؤسسة بهية يعتمد بشكل رئيسي على الشراكة الناجحة التي بدأت عام 2021 لدعم محاربات سرطان الثدي، ورفع الوعي المجتمعي بأهمية الكشف المبكر. بالإضافة لذلك، ستدعم مرسيدس-بنز ايجيبت المبادرات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام.

تأتي المسئولية الاجتماعية ضمن أهم قيم وأولويات مرسيدس-بنز، حيث تتوافق هذه المبادرة المجتمعية للرعاية الصحية بصورة تامة مع الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة بهيّة. إنّ الاستدامة في مرسيدس-بنز تعني تقديم قيم دائمة ومزايا مستدامة لكافة الأطراف، بما يعود بالنفع على المجتمع ككل. في الوقت نفسه، تسير المسئولية الاقتصادية والبيئية والاجتماعية يدًا بيد، وهو أمر تلتزم به مرسيدس-بنز بصفة مستمرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى