اخبار

مرسيدس-بنز EQE تعرض بعض المعادن قبل الظهور الأول

عندما تفتح الأبواب لمعرض ميونيخ للسيارات IAA في غضون أيام قليلة ، يجب أن يكون لدى مرسيدس-بنز أحد أكبر المدرجات من أي شخص، وتخطط الشركة لطرح منتجات مثل GT 63 S E Performance ، وطراز Maybach الجديد ، والآن نعلم ، سيارة EQE سيدان مشقوقة أسفل EQS الأكبر.

وتستعرض صورة دعابة جديدة منشورة على صفحة Facebook الخاصة بصانع السيارات ما يمكن أن نتوقعه من سيارة السيدان الكهربائية الأصغر عندما تظهر لأول مرة في ميونيخ في وقت لاحق من نهاية هذا الأسبوع، ومن المسلم به أن الصورة لا تظهر كثيرًا بخلاف انعكاس EQE من الأسفل، ولكن في ذلك يمكننا أن نرى شريط إضاءة LED بعرض كامل مشابه لتصميم EQS ، ولمسات سوداء حول تركيبات الإضاءة ، وشارة EQE 350 .

أقرأ أيضا: مرسيدس تعلن عن نموذج مايباخ الجديد قبل الظهور الأول

وبصرف النظر عن هذه الصورة الجديدة ، أخبرتنا المضايقون السابقة أن مرسيدس-بنز EQE ستتباهى بالتخطيط الداخلي الجديد Hyperscreen ، الذي يضم ثلاث شاشات مثبتة على لوحة القيادة أسفل قطعة زجاج واحدة ضخمة، ونعلم أيضًا أن EQE ستستخدم نفس النظام الأساسي مثل EQS ، لذلك يجب أن يكون لديها قدر مناسب من الطاقة في متناول اليد.

ولن تكون EQE السيارة الوحيدة في جناح مرسيدس بنز في ميونيخ هذا العام، وسيكون أداء GT 63 S E الجديد – الذي ظهر لأول مرة عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع – موجودًا ، وكذلك طراز Maybach الجديد في الأفق ، وتشير الشائعات إلى أنه سيكون هناك الكثير لتراه بعد ذلك.

ولكننا لن نعرف كل التفاصيل حتى تفتح أبواب معرض ميونيخ للسيارات IAA أمام وسائل الإعلام يوم الاثنين 6 سبتمبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى