اخبار

مرسيدس تخطط لتشكيل مجموعة أعمال جديدة لكل من Amg و Maybach و G-Clas

كان هناك الكثير من الحركة داخل هيكل واستراتيجية الأعمال لمرسيدس-بنز وذلك في العام الماضي، ومعظم هذه الأعمال هي جزء من استراتيجية الرئيس التنفيذي لشركة Daimler Ola Kallenius للتركيز على المبيعات ذات الهامش المرتفع.

كما يقال أن شركة Daimler الشركة الأم لمرسيدس ، على وشك القيام بخطوة أخرى ، وهذا يحدث هذا العام، ووفقًا لصحيفة Automobilwoche الألمانية ، وفقًا لما أوردته أخبار السيارات ، تخطط شركة صناعة السيارات للكشف عن مجموعة أعمال جديدة تتكون من AMG و Maybach و G-Class، والأهم من ذلك سيتم الإعلان عن هذا في سبتمبر في معرض ميونيخ للسيارات.

وقال متحدث باسم شركة Daimler لـ Automobilwoche أن هذه الخطوة ستعمل على تبسيط تكاليف التسويق داخل الشركة وستقوي العلامات التجارية الفرعية الثلاثة ، والتي تعتبر ركيزة مهمة في استراتيجيتها الجديدة، فإن AMG هي قسم الأداء في مرسيدس ، بينما تركز Maybach على الفخامة للعلامات التجارية المنافسة مثل Rolls-Royce و Bentley، ومن ناحية أخرى فإن الفئة- G هي خط سيارات فاخرة للطرق الوعرة من Three-Pointed Star.

أقرأ أيضا: مرسيدس AMG C63 Renderings سيارة تكشف أداء سيدان أنيق

وأضاف المتحدث باسم دايملر : “لن نحافظ فقط على الاستقلالية والهويات القوية وثقافات الشركات المتطورة للعلامات التجارية الفردية ، بل سنقوم أيضًا بتوسيعها وصقلها”.

كما اوضح أيضًا إن الشركة تعمل حاليًا على تصميم مجموعة الأعمال الجديدة ، بالإضافة إلى تقييم الإمكانات في مختلف المجالات، وبالنسبة للقيادة فمن المتوقع أن يتولى فيليب شيمر رئيس AMG المسؤولية ، لكن هذا لم يتم تأكيده في هذه المرحلة.

ما لا يزال يتعين علينا معرفته ، والذي نتوقع أن نسمع عنه في غضون بضعة أشهر ، هو الهيكل الرسمي للشركة لمجموعة الأعمال الجديدة، ووفقًا لمصادر Automobilwoche ، لا توجد أيضًا خطط حالية للمجموعة الجديدة للانفصال بعد التأسيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى