اخبار

مرسيدس تؤكد : تشكيلة AMG تقل قليلاً في المستقبل

تقدم مرسيدس -AMG اثنين من أكثر العروض الأولى إثارة خلال 2021 IAA في ميونيخ، EQS AMG هو العرض الكهربائي للقسم الذي سيبدأ في الوصول إلى الولايات المتحدة في أوائل العام المقبل، وفي الوقت نفسه تعد سيارة Mercedes-AMG GT 63 S E Performance أقوى سيارة على الإطلاق تم إنشاؤها بواسطة AMG و Mercedes، وربما يبدو هذان الظهوران الأولان كما لو أن مرسيدس -AMG ليس لها حدود في تنويع محفظتها. لكن هذه ليست الخطة.

وقد تحدث فيليب شيمر رئيس AMG الجديد مع ممثلي وسائل الإعلام خلال معرض ميونيخ للسيارات وكشف عن رغبته في أن تقلل الشركة من عدد الموديلات التي تقدمها، ولا داعي للقلق – لن يتم المساس بمجموعة الأداء المتميز ، ولكن يمكن للشركة تقليص بعض عروضها على مستوى الدخول.

كما قال شيمر بأن سلفه توبياس مورس ، الذي يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أستون مارتن ، قام بتحويل AMG إلى شركة تتمتع “بمكانة استثنائية في سوق الأداء”،ومع ذلك فهو يريد من الشركة تقليص نطاق نموذجها الحالي و “تقليله قليلاً” ، ومن المحتمل أن تكون سعيدًا لمعرفة سبب ذلك.

أقرأ أيضا: مرسيدس 2022 C-Class All-Terrain تبدو رائعة في معرض ميونيخ

وتعمل AMG على منصة مخصصة للسيارات الكهربائية وربما تحتاج إلى المزيد من الأموال للاستثمار في هذه البنية ، وبالتالي انخفاض إنفاق البحث والتطوير على السيارات الأصغر، وستسمح هذه المنصة الجديدة للمهندسين بتنفيذ تقنيات وديناميكا هوائية أكثر تطوراً في AMGs الجديدة ، وهذا يعني أن منتجات الأداء المستقبلي للقسم ستشارك مكونات أقل مع طرازات مرسيدس-بنز الخاصة بهم.

ويريد شيمر أن تكون شركته في تعاون وثيق مع قسم المحركات عالية الأداء (HPP) في بريكسوورث ، نورثهامبتونشاير ، حيث يتم تصنيع محركات الفورمولا 1 من مرسيدس- AMG، كما يريد “جلب منطق وفلسفة” الفورمولا 1 إلى سيارات الأداء القانوني على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى