طرازات جديدة

مواصفات واسعار السيارة BMW Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدة

السيارة BM Alpina D3 S 2021 هي سيارة شديدة السلاسة بحيث يسهل نسيان أن Alpina بالكاد قد نفد من الحفاضات عندما يتعلق الأمر بأحجام المبيعات – لا سيما عند مقارنتها بـ BMW ، الشركة التي ترتبط بها Alpina بعلاقات تاريخية لا تمحى والتي تعتمد على منتجاتها تلك السيارات الأنيقة.

وبالنسبة للطراز الأقل تكلفة والأكثر شيوعًا في التشكيلة ، D3 القائم على السلسلة الثالثة. بين عامي 2013 و 2018 ، باعت Alpina 460 صالون D3 و 790 عقارًا بالشكل القديم.مواصفات واسعار السيارة BM Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدة

إنه مبلغ مجهري تقريبًا يجعل هذه الآلات أكثر ندرة من أي سيارة خارقة سائدة ، ولكن بالنسبة إلى Alpina ، فقد مثلت حجر الزاوية في إيرادات الشركة وتعني ببساطة أنه يجب بناء خليفة ، حتى في مواجهة الطلب السريع الانكماش على طاقة الديزل في أوروبا . وهذا ما يرمز إليه حرف “D” في D3: الديزل.

وصل هذا الخلف الآن إلى المملكة المتحدة ، D3 S المستندة إلى جيل G20 ، وإن تم اختبارها هنا في مظهر G21 Touring. ولكن بالنسبة للشارات الموجودة على غطاء صندوق السيارة ، فهي مطابقة ظاهريًا للسيارة B3 التي تعمل بالبنزين (B لـ ‘benzin’) التي اشتهرت باختبار الطريق من فئة الخمس نجوم ، مع التنانير والمصدات المكسوة ببراعة ، وخيار العجلات متعددة الأضلاع مقاس 20 بوصة التي تمتلكها سيارتنا الاختبارية.مواصفات واسعار السيارة BM Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدة

ومع ذلك ، بدءًا من حوالي 55000 جنيه إسترليني ، فإن تكلفة D3 S أقل بكثير من شقيقها الذي يعمل بمحرك من الدرجة M ، ومنافس AMG ، وبدلاً من ذلك ، فإنه يتعارض مع Audi S4 Avant التي تعمل بالديزل مؤخرًا و … من أين أتت.

تبدأ كل كاميرا D3 S حياتها باعتبارها M340d xDrive ، ولكن بعد ذلك تتحول إلى حد كبير. أولاً وقبل كل شيء ، تستقبل سيارة BMW ذات السعة الهجينة الخفيفة بسعة 3.0 ليتر نظام تبريد خاص بألبينا ، مع مشعاعين خارجيين ومبرد داخلي ومروحة.

والنتيجة هي 350 حصانًا و 538 رطلاً قدمًا – وهي أرقام تبلغ 15 حصانًا و 22 رطلاً على M340d xDrive وتتفوق أيضًا على محركات V6 Audi ، على الرغم من انخفاض كفاءة استهلاك الوقود من 44.8 ميلا في الغالون في BMW إلى 37.2 ميلا في الغالون لألبينا.

في مكان آخر ، تم تعزيز أعمدة الإدارة والهيكل يشترك في نفس التنقيحات مثل B3 المتلألئة: حدبة أكبر للعجلات الأمامية ، ووحدات زنبركية ومخمدات مخصصة ، ومكابح أكبر ومعايرة Alpina الخاصة لتقسيم عزم الدوران بين المحاور ، وتفاضل محدود الانزلاق و توجيه.مواصفات واسعار السيارة BM Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدةكما هو الحال دائمًا مع Alpina ، فإن الهدف هو تحقيق أقصى قدر من الاستقرار وسهولة الاستخدام والأداء وثقة السائق ، مع ترتيب جانبي من التفرد. وكل هذه الأهداف تحققها D3 S إلى حد كبير. من حيث تدفق الوزن والتغذية المرتدة من سطح الطريق ، فإن التوجيه هو قطع أعلى من أجرة BMW النموذجية. تتميز السيارة بدقة متناهية بالنسبة لعقار عائلي كبير ، وبالاقتران مع عزم الدوران المعروض ، فإن إحساسك هو سيارة 1700 كجم ، بدلاً من سيارة تزن 1935 كجم.

يرجع جزء من هذا التصور إلى مدى قوة محرك Alpina Turbo الجديد الذي يعمل بالديزل الستة بلا هوادة. ادفع الدواسة وستحصل على نبضة فورية لعزم الدوران من النظام الكهربائي 48 فولت. بعد ذلك ، لا يوجد سوى انزلاق من التأخر بينك وبين القوة الكاملة البالغة 568 رطلاً ، والتي تنقلك إلى المسافة دون تردد. قليل من السيارات من هذا النوع ، إن وجدت ، تكون سريعة جدًا في العالم الحقيقي ، لأسباب ليس أقلها أن إستراتيجية التحول لعلبة التروس ذات الثماني سرعات يتم ضبطها أيضًا من قبل الأشخاص الذين يحبون القيادة ، بدلاً من أجهزة الكمبيوتر ولصالح المختبر- اختبارات الكفاءة المعتمدة.مواصفات واسعار السيارة BM Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدة

التحفظات؟ لا يوجد الكثير. تعتبر جودة الركوب جيدة بشكل عام ، على الرغم من أنه على الأسطح الخشنة ، ربما يؤدي تململ الهيكل الباهت وزئير الطريق المقبول في سيارة B3 فائقة السرعة إلى تقويض سبب وجود الديزل قليلاً. إن طبيعة مجموعة نقل الحركة الغنية بعزم الدوران تعني أن D3 هو الجهاز الأكثر استرخاءً بشكل ضمني ، ومع ذلك يمكنك أن تشعر أن ضبط الهيكل هذا قد تم تطويره أولاً وقبل كل شيء لمحرك البنزين بقوة 456 حصانًا و 190 ميلاً في الساعة. إن التمسك بالعجلات العادية 19 بوصة سيساعد في كلا الجانبين ، باعتراف الجميع.

أثناء التنقل ، يوجد عدد أقل مما يميز D3 S عن M340d xDrive مقارنةً بالموديل B3 من M340i xDrive ، على الرغم من أن القسط عند حوالي 9000 جنيه إسترليني يكون أيضًا أصغر.مواصفات واسعار السيارة BM Alpina D3 S 2021 في المملكة المتحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى