اخبار

ميتسوبيشي يشتكي التجار من تشكيلتها القديمة

 تتكون تشكيلة ميتسوبيشي في الولايات المتحدة من أربع سيارات فقط ستة إذا احتسبت سيارة Outlander PHEV و Mirage G4 كسيارات منفصلة.

ومن بين الطرز الستة حصلت Outlander فقط على تحسن كبير في الجيل الجديد لعام 2022 ، بينما حصل Eclipse Cross على تحديث كبير في وقت سابق من هذا العام، وحصلت كل من Mirage hatchback و Mirage G4 سيدان على وجوه جديدة أيضًا.

ويسعد التجار عمومًا بالتحسينات التي طرأت على طراز هالو الجديد في التشكيلة ، والتي تشترك في دعائمها مع Nissan Rogue، وفي تقرير صادر عن أخبار السيارات قال Ryan Gremore ، رئيس O’Brien Auto Team في إلينوي ، إن Outlander الجديدة هي أجمل ميتسوبيشي رأوها منذ سنوات.

أقرأ أيضا: ميتسوبيشي ليس لديها خطط لإيفو الجديد على الرغم من طلب المساهمين

ومع ذلك أعرب التجار أيضًا عن بعض عدم اليقين بشأن مستقبل العلامة التجارية في نفس التقرير، ومن الواضح أن التشكيلة تشير مرة أخرى إلى بقية التشكيلة بخلاف Outlander و Eclipse Cross.

ولا تزال Outlander Sport موجودة على منصة كانت موجودة منذ عام 2011 ، في حين أن Mirage لا يزال يعود إلى عام 2014، ومن المتوقع أن يتم ترحيل الطرازات المحسنة لبضع سنوات أخرى، ويعتمد Outlander PHEV على طراز الجيل السابق ، ويتم بيعه حاليًا كنموذج 2022 حتى وصول طراز الجيل الجديد.

ولا يعني ذلك أن هناك نماذج مجددة للوصول على أي حال، وقد أعلنت ميتسوبيشي عن تحركها لاستخدام منصات رينو للسيارات الجديدة ، لكنها لن تصل إلى الولايات المتحدة، وإنها نفس القصة بالنسبة لبرنامج Eclipse Cross الجديد الإضافي وإصدار مُجدَّد من شاحنة Triton / Strada ، وكلاهما يباع في أماكن أخرى من العالم، ويعرف التجار ذلك ، مع ذكر Gremore أنه لا توجد منصة أخرى ينظرون إليها في المستقبل القريب مع ميتسوبيشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى