اخبار

نيسان تفكر في سيارات الدفع الرباعي لسوق الولايات المتحدة

بدأت نيسان بالتفكير بإنتاج سيارات الدفع الرباعي لسوق الولايات المتحدة، فيبدو أن Nismo العلامة التجارية الفرعية لرياضة السيارات والضبط الداخلي في نيسان ، تبحث في جلب منتجات جديدة إلى الولايات المتحدة .

جاء هذا التأكيد من Takao Katagiri الرئيس التنفيذي العالمي لشركة Nismo حيث قال “عندما ننظر إلى السوق الأمريكية وما يفعله منافسونا هناك ، أعتقد أن هناك إمكانية لنيسمو في قطاعي الكروس أوفر والشاحنات للمضي قدمًا”.

كما صرح بأن توسيع تشكيلة Nismo يركز حاليًا على سوقها المحلية في اليابان، وأضاف كاتاجيري أن الشركة تجري الكثير من المناقشات حول تقديم المزيد من منتجات نيسمو للسوق الأمريكية ، بما يتناسب مع ذوق مشتري السيارات الأمريكيين.

أقرأ أيضا: نيسان تقول أنه سيكون هناك جيل ثاني من طراز Z

ويمكننا أن توقع بعد تصريح Katagiri أن إصدار Nismo من Frontier ، بالإضافة إلى عروض كروس أوفر الخاصة بصانع السيارات مثل Rogue and Kicks .

وعروض Nismo الحالية الوحيدة في الولايات المتحدة هي Nissan GT-R Nismo و 370Z Nismo. هذا الأخير ، تم بيعه في هذه المرحلة بعد وصول نيسان Z الجديدة ، والتي ستولد حتماً مشتق Nismo، كما عرضت نيسان طرازي جوك نيسمو وسينترا نيسمو من قبل. كانت تلك فقط حول تشكيلة Nismo الأمريكية في العقد الماضي.

ولم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة  على الأقل مع المركبات المحددة التي ستحصل على علاج نيسمو، ويجب أن يتوقع عشاق نيسان شيئًا مثيرًا من صانع السيارات في السنوات القادمة ، بما في ذلك عروض نيسمو الكهربائية مثل LEAF و Ariya.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى