اخبار

نيسان نافارا PRO-4X مقاتلة أسترالية من نوع رينجر رابتور

عندما ظهرت سيارة نيسان نافارا المحسّنة ومتغير PRO-4X الجديد ذو المظهر الشرير لأول مرة العام الماضي ، لم يكن الكثيرون معجبين بالتشطيبات الجديدة عالية المواصفات، ويرجع ذلك أساسًا إلى التحسينات الجمالية البحتة في PRO-4X ، على عكس نظير Frontier PRO-4X الذي يركز على الطرق الوعرة والمتوفر في الولايات المتحدة.

ولدى نيسان إجابة على ذلك في شكل PRO-4X Warrior الجديد المتين الذي طورته شركة Premcar ، إحدى الشركات الأسترالية الرائدة في هندسة وتصنيع السيارات، وتجدر الإشارة إلى أن Premcar كانت الشريك الأساسي لنيسان في برنامج Warrior الخاص بها ، والذي يزيد من القدرات الوحشية للشاحنة متوسطة الحجم.

ومع وعد بأن تصبح أقوى نافارا في العالم ، يعتمد PRO-4X Warrior بالطبع على الاسم المتغير، ومع ذلك فإن التفاصيل نادرة في هذه المرحلة لأن النموذج الجديد في مرحلة الاختبار النهائية حاليًا.

أقرأ أيضا: نيسان Z الجديدة تظهر لأول مرة في أغسطس في مدينة نيويورك

ولدى كل من Nissan و Premcar هدف واحد مع PRO-4X Warrior ، على الرغم من تطوير كابينة مزدوجة مناسبة تمامًا للظروف الأسترالية على الطرق الوعرة والطرق الوعرة ، دون التضحية بالراحة أو العملية.

واستنادًا إلى الصور الواردة في البيان الصحفي ، سيحصل Navara PRO-4X Warrior على مصد مُعاد تصميمه وحماية مُحسَّنة تحته، ومشاعل الحاجز الممتدة بالترتيب أيضًا ، بالإضافة إلى إطارات بقرة والمزيد من المعدات القياسية للطرق الوعرة.

ومن خلال مظهرها لا بد أن تصبح Navara PRO-4X Warrior مقاتلة من طراز Ford Ranger Raptor ، ولكن بالطبع لم نر التفاصيل بعد .

وفي هذه المرحلة يبدو أن Navara PRO-4X Warrior هو نموذج حصري للسوق الأسترالية، وليس هناك ما يضمن أنه سيكون متاحًا في البلدان التي يتوفر بها Navara، ومع ذلك يشير التاريخ إلى أن التوافر العالمي ممكن بالنظر إلى أن سابقتها N-Trek Warrior ، وتم بيعها أيضًا في بلدان خارج Land Down Under، ولكن هناك شيء واحد مؤكد لن يتوفر Navara PRO-4X Warrior في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى