طرازات جديدة

هوندا تطلق انتيجرا 2022 في الصين بمظهر رياضي

أطلقت هوندا انتيغرا 2022 في الصين، وهي سيارة سيدان صينية مدمجة تم تشكيلها على طراز سيفيك من الجيل الحادي عشر، كما ستطرح هوندا إنتيجرا الجديدة للبيع قبل نهاية العام ، مع الإعلان عن تفاصيل الأسعار في الوقت المناسب، أما بالنسبة لـ Acura Integra ، الرافعة ذات الخمسة أبواب ، فسيتم الكشف عنها في وقت ما في عام 2022.

وتستمر التغييرات في الخلف حيث تتبنى المصابيح الخلفية بتقنية LED مظهرًا أكثر حدة وتحتل مساحة أقل على الباب الخلفي، وتساهم أطراف العادم المزدوجة والجناح الخفي لغطاء صندوق الأمتعة في المظهر الشبابي لسيارة Honda Integra ، كما يفعل الناشر المزيف المنقسم بواسطة مصباح الضباب المدمج.

أقرأ أيضا: هوندا تكشف عن Civic Si 2022 قريباً

هوندا تطلق انتيغرا 2022 في الصين بمظهر رياضي

ولا توجد صور داخلية لكننا نتوقع أن يتم نقل المقصورة بشكل أساسي من Civic، وتعتبر المحركات أيضًا لغزًا في الوقت الحالي ، على الرغم من أن شارة “240 Turbo” على غطاء صندوق السيارة تشير إلى أن السيارة تمتلك 240 نيوتن متر ، وهو بالضبط ما يطوره محرك 1.5 لتر رباعي الأسطوانات في سيفيك حيث يرسل 180 حصانًا إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة متغير، وتحصل Integra CN-spec على دليل من ست سرعات يشبه إلى حد كبير Civic Hatchback.

وتتوفر بالألوان الجديدة مثل Emerald Blue و Fiery Yellow تفصلها عن Civic العادية ، وهناك تصميمات جديدة للعجلات يصل حجمها إلى 18 بوصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى