طرازات جديدة

هوندا Civic Type R تظهر بتصميم خفيفً في أحدث لقطاتها

لقد مضى وقت طويل منذ أن رأينا هوندا سيفيك تايب آر التالية يتم اختبارها على الطرق العامة، وفي الواقع كانت آخر طلقات منذ عام ، ومنذ ذلك الحين ، قطعت هوندا بالفعل قفزات كبيرة على لوحة سيفيك، وبشكل أكثر تحديدًا كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية بالفعل عن الجيل التالي من Civic Hatchback ، والتي نعلم جميعًا أنها أساس Civic التالية ذات الشارة الحمراء.

ومن خلال مظهره فإن هذا النموذج الأولي الذي يتم اختباره موجود بالفعل في هيكل الإنتاج الخاص به ، ولكن بالطبع ، لا يزال مغطى بغلاف دائري والكثير من الكسوة لإخفاء التصميم تحته، وشيء واحد لا يمكنك تفويته على الرغم من حقيقة أن النوع R التالي لن يكون لديه إعداد جناح زائد مثل الجيل السابق، ومن المهم ملاحظة أن Civic Hatchback بها جناح مدمج ، وإن كان صغيرًا ، على بابها الخلفي.

أقرأ أيضا: هوندا تسعى لتحالف لخفض تكاليف السيارات الكهربائية

وشيء آخر مفقود أيضًا في هذا النموذج الأولي هو مجموعة مولدات الدوامات الموجودة في الجيل الحالي من نسبة النقر إلى الظهور، ونعتقد أن هوندا تسعى إلى تصميم أكثر بساطة في النوع R، وإذا كان هذا أمرًا جيدًا ، فهذا متروك لك تمامًا، ومع ذلك ، فإن هوندا تحمل أطراف العادم الثلاثية المثبتة مركزيًا ، بالإضافة إلى فتحة غطاء المحرك لمزيد من التبريد.

وبالنسبة إلى المقصورة لا توجد أي لقطة واضحة من صور  ولكن يمكنك رؤية شاشة اللمس العائمة التي تشبه الكمبيوتر اللوحي ، تمامًا مثل ما تراه في Civic Hatchback العادية، وفي الواقع يمكنك فقط التحقق من الصور الداخلية لـ Civic Hatchback وتخيل عدد كبير من اللمسات الحمراء للرجوع إليها.

وأكدت هوندا بالفعل إطلاق سيفيك تايب آر القادم العام المقبل، وتفاصيل مجموعة نقل الحركة نادرة وغير مؤكدة في الغالب في هذه المرحلة ، لكن المتحمسين سيكونون سعداء بمعرفة أنها ستكون قابلة للتحويل فقط ، مع وجود إمكانية كبيرة للحصول على قوة إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى