طرازات جديدة

هوندا NSX GT3 Evo22 ظهرت لأول مرة مع ترقيات ميكانيكية

تدخل هوندا NSX GT3 الفصل التالي في تطورها بإطلاق نسخة Evo22 المنقحة، ومن المقرر أن تدخل NSX GT3 Evo22 في مسابقات رياضة السيارات على مستوى العالم بدءًا من عام 2022 ، وتستفيد من عدد من الترقيات الميكانيكية التي تلبي احتياجات الفريق والسائق.

وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية لسيارة السباق المحدثة في مجموعة المبردات الداخلية للمحرك التي تم ترقيتها والتي تم تصميمها لضمان أداء أكثر اتساقًا لمجموعة نقل الحركة في مجموعة واسعة من الظروف، وهناك أيضًا خزانات سوائل أكبر أفضل لسباقات التحمل ، بالإضافة إلى هندسة التعليق المعدلة ومعدلات الربيع ، كما تضمن مراجعات نظام العجلات تغيير الإطارات بشكل أسرع.

وصُممت NSX GT3 Evo22 لتظل متاحة للطلبات الجديدة ولتكون متوافقة حتى عام 2024 ، وسيتم تقديمها أيضًا مع خيارات متغيرة جديدة لنظام تكييف الهواء والمصابيح الأمامية، وتمامًا كما كان من قبل سيستمر تقديم الهيكل المعدني من قبل مركز تصنيع الأداء في ماريسفيل ، أوهايو ، بينما سيتم الانتهاء من التجميع النهائي بواسطة JAS Motorsport في ميلانو ، إيطاليا، وهذا الأخير مسؤول أيضًا عن الدعم الفني للفرق والعملاء الذين يستخدمون سيارة السباق NSX في أوروبا.

أقرأ أيضا: هوندا سيفيك موغن 2022 تأتي بسيارة هاتشباك رياضية

وتم تقديم NSX GT3 الأصلية في عام 2017 ومنذ ذلك الحين ، حققت 25 فوزًا في منافسات IMSA GTD و SRO GT، وهي تدافع حاليًا عن الألقاب في كلتا المسابقتين كبطل للمصنعين.

وقال جون وايتمان مدير تطوير أداء هوندا: “نحن مسرورون للغاية للإعلان عن هذا التطوير الأخير لسيارة هوندا NSX GT3 الناجحة للغاية، وبينما فازت NSX بالسباقات والألقاب في بعض أرقى سلسلة GT3 في العالم ، فإننا نؤمن باستمرار بتحسين منتجاتنا وتقديم أفضل المعدات الممكنة والدعم لفرق Acura Motorsports”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى