اخبار

هيونداي أيونيك 6 الكهربائية تتجاوز 37,000 طلب مسبق في اليوم الأول من الحجوزات

قالت شركة هيونداي موتور إن الطلبات المسبقة لسيارة السيدان الكهربائية “أيونيك 6” بلغت 37,446 وحدة في اليوم الأول من الحجوزات.

وبدأت هيونداي موتور تلقي الطلبات المسبقة للسيارة .. وحققت “أيونيك 6” أكبر حجوزات على الإطلاق في أول يوم من الطلبات المسبقة.. وكان الرقم القياسي السابق 23,760 وحدة سجلتها سيارة “أيونيك 5”.

وقال مسؤول بالشركة إنه يبدو أن سيارة “أيونيك 6” تكتسب شعبية وسط العملاء بفضل تصميمها الداخلي والخارجي المبتكر، وقدرتها على قطع مسافات طويلة استنادا إلى أداء الديناميكا الهوائية على مستوى عالمي، وتقنياتها الجديدة التي توفر تجربة جديدة.

وقالت هيونداي موتور إن “أيونيك 6” تتميز بكفاءة استهلاك الكهرباء التي تبلغ 6.2 كيلومترات لكل كيلوواط / ساعة، وقطع 524 كليومترا مع شحن واحد، وتقليل مقاومة الهواء (0.21)، والتصميم الخارجي الانسيابي الأنيق، والمساحة الداخلية المحسنة للمستخدم، وأداء القيادة الديناميكي، ومواصفات السلامة والراحة المتقدمة.

وتلقت “أيونيك 6” تقييمات جيدة من وسائل الإعلام الرئيسية في العالم، بما في ذلك مجلتا السيارات الألمانيتان “Auto Motor und Sport” و”Auto Bild” ومجلة السيارات الأمريكية “Car and Driver”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى