اخبار

هيونداي تجري تعديلا إداريا يضم أكثر من 200 ترقية

أعلنت مجموعة هيونداي موتور أنها استبدلت كبار مسؤوليها التنفيذيين الأجانب في التصميم والبحث والتطوير في أحدث تعديل دوري يضم أكثر من 200 ترقية إلى مناصب عليا في تغيير جيلي تحت القيادة الجديدة للرئيس جونج وي-سون.

وقالت هيونداي في بيان صحفي إن بيتر شراير، مصمم أودي السابق الشهير الذي قاد إدارة تصميم هيونداي موتور، سيتنحى عن منصبه ويخدم كمستشار للشركة.

وأفادت بأن بارك جونج-جوك رئيس قسم خلايا وقود الهيدروجين في هيونداي سيحل محل رئيس قسم البحث والتطوير في هيونداي ألبرت بيرمان وسيستمر بيرمان في العمل كمستشار تقني.

وانضم جرايم راسيل وهو معروف بفتراته الطويلة في تسويق السيارات الفاخرة لشركة بنتلي موتورز وسفير العلامة الجارية ماكالان، إلى جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة التابعة للمجموعة بصفته كبير مسؤولي العلامة التجارية. وسيقود راسيل العلامة التجارية العالمية لجينيسيس ومنتجها واتصالات البيع بالتجزئة لها.

وقامت هيونداي أيضا بترقية 203 موظفين إلى كبار المسؤولين التنفيذيين وهو ما يمثل تغييرا في الأجيال بعد أن تولى رئيس مجلس الإدارة جونج الذي خلف والده جونج مونج-كو في أكتوبر العام الماضي، رئاسة المجموعة.

وتشير أحدث التعديلات إلى أن رئيس المجموعة جونج البالغ 50 عاما من العمر، سيدفع مسيرته الطموحة للتنقل في المستقبل مثل السيارات التي تعمل بوقود الهيدروجين، والقيادة الذاتية، والترفيه داخل السيارة وغيرها من تقنيات المعلومات والاتصالات المتقدمة لتعزيز القدرة التنافسية للمجموعة.

ويكون ثلث المديرين التنفيذيين الذين تم ترقيتهم حديثا هم في الأربعينيات من العمر مع ترقية 37% من كبار المسؤولين التنفيذيين الجدد في مجال البحث والتطوير وفقا لما ذكرته هيونداي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى