طرازات جديدة

هيونداي سانتا كروز SUV تُعد أهم منتاجات هيونداي حتى الآن

تعتبر Santa Cruz واحدة من أهم منتجات هيونداي في الوقت الحالي، كما تعتبر إنها شاحنة صغيرة ساحرة قال عنها كبير المحررين بريت إيفانز مؤخرًا إنها “جيدة جدًا” مع “أخلاق طريق ممتازة” بعد قيادة طراز الشركة الأول بسرير، وقد تم طرحها للبيع كمنافس مباشر لفورد مافريك ، وغني عن القول إنها ستكون معركة مثيرة للغاية لمشاهدتها.

ولم تتغير المقدمة بشكل أساسي عن التصميم الأصلي لسانتا كروز ، ويحافظ على مصابيح LED الأمامية المخفية للشاحنة والغطاء العلوي المزود بمصدات مانعة للتسرب، ويظل المظهر الجانبي دون تغيير من العمود A وصولاً إلى العمود C.

وهذا هو المكان الذي يقترح فيه هذا الرسم الافتراضي تصميمًا مختلفًا تمامًا ، على الرغم من أننا نعلم جميعًا أن سانتا كروز مدعومة بهندسة توكسون أحادية الهيكل.

أقرأ أيضا: هيونداي تتراجع إلى المركز السادس في سوق السيارات الكهربائية

سيارة هيونداي سانتا كروز SUV تُعد أهم منتاجات هيونداي حتى الآن

أوضح المصممون أنهم تصوروا النموذج بثلاثة صفوف من المقاعد لكنهم قرروا الاحتفاظ بقاعدة العجلات والأبعاد الكلية للشاحنة الصغيرة ، فقد تم زيادة فتحات الأبواب الخلفية لضمان وصول أفضل إلى الصف الثاني والثالث من المقاعد.

ولا نعتقد أن هناك أي فرصة لرؤية هذا المنتج في صالات عرض هيونداي في أي وقت قريبًا، مع التشكيلة الحالية للعلامة التجارية من سيارات الدفع الرباعي الثقيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى