طرازات جديدة

هيونداي Kona N 2022 تعرض جانبها الرياضي في فيديو تجول

لا تخجل هيونداي من تقديم تشكيلة قوية من سيارات الأداء، فلقد وعدت الشركة بتقديم 18 سيارة أداء مختلفة على مستوى العالم بحلول نهاية العام المقبل ، وإحدى هذه السيارات هي سيارة كونا إن 2022، وتحصل الكروس أوفر المدمجة على إعادة صياغة شاملة لتلقي شارة N المرغوبة ، مع مجموعة من التغييرات التي تم إجراؤها على التصميم وما تحت الغطاء، ومقطع فيديو آسيوي جديد على YouTube Petrolhead يقترب من التعديلات.

هيونداي Kona N  2022 تعرض جانبها الرياضي في فيديو تجول

ويبدأ الفيديو مع تشارلي مين يقود سيارة كونا إن على الطرق العامة ، ويتحول عبر أوضاع وإعدادات القيادة المختلفة. ويشير إلى أن Kona N مريحة بدرجة كافية للقيادة اليومية ، وقادرة تمامًا عندما يريد السائق تجربة شيء رياضي أكثر قليلاً، ويتألق الكروس أوفر المدمج حقًا عندما يضرب مسار السباق ، ويساعد التعليق القوي ومجموعة نقل الحركة القوية على دفع النموذج حول الأسفلت.

أقرأ أيضا: مبيعات هيونداي وكيا بأوروبا ترتفع أكثر من الضعف بمايو

هيونداي Kona N  2022 تعرض جانبها الرياضي في فيديو تجول

وتنتهي متعة المسار بالجزء الإرشادي من الفيديو ، حيث يعرض Min تغييرات التصميم المختلفة في الداخل والتي تم إجراؤها مقارنةً بنموذج Kona العادي، ويتلقى البديل N عدة لمسات تصميم فريدة من نوعها لمساعدته على التميز ، مثل لهجاته الحمراء المختلفة، ومع ذلك فإن النجم هو المحرك ، الذي استعارته هيونداي من فيلوستر إن، ويولد الشاحن التوربيني 2.0 لتر رباعي الأسطوانات 276 حصانًا (206 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 289 رطلاً (392 نيوتن مترًا) ، مما يجعل Kona N واحدًا من أقوى سيارات الدفع الرباعي من هيونداي على الإطلاق.

هيونداي Kona N  2022 تعرض جانبها الرياضي في فيديو تجول

ومن المتوقع أن تصل هيونداي كونا إن 2022 إلى الوكلاء قبل نهاية العام، وتظل معلومات التسعير غامضة ، على الرغم من أنه من المتوقع أن تبدأ بحوالي 30 ألف دولار ، على الرغم من أنها قد تبدأ بأكثر من ذلك بقليل، ويبدو أن Kona N تتشكل لتكون آلة أداء قوية بسعر معقول إلى حد ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى