اخبار

هيونداي Mulls Palisade إنتاج أمريكي لتلبية الطلب

تتمتع هيونداي Palisade بطلب قوي من مشتري السيارات الأمريكيين منذ وصولها، وتعد سيارة الدفع الرباعي الكبيرة هي رابع أفضل طراز مبيعًا لشركة صناعة السيارات في أغسطس 2021، حيث بلغت مبيعات باليسيد حتى تاريخه أكثر من 56700 ، وهو عدد يزيد قليلاً عما باعته هيونداي العام الماضي.

وأحد الإجراءات التي يتم النظر فيها هو إنتاج Palisade في مصنع تصنيع Alabama التابع لشركة Hyundai ، والذي يصنع سيارات متعددة الاستخدامات مثل Tucson و Santa Fe والآن سانتا كروز سريعة البيع.

وليس من الغريب أن تواجه Hyundai صعوبة في مواكبة الطلب على Palisade، ووفقًا لتقرير صادر عن Newsis الكورية ، فإن صانع السيارات يضع حاليًا خططًا للحد من النقص.

ومن الجدير بالذكر أن Palisade يتم إنتاجه حاليًا في مصنع Ulsan 4 في Hyunda جنبًا إلى جنب مع Staria، ويقوم المصنع بتصدير 6000 إلى 7000 وحدة Palisade إلى الولايات المتحدة شهريًا ، بينما يتراوح الطلب بين 8000 إلى 9000 وحدة.

أقرأ أيضا: كيف تلعب الروبوتات دورا في رحلة هيونداي موتور لبناء مستقبل أفضل ؟

وقالت شركة Hyundai Motor Union إن نقل إنتاج Palisade إلى الولايات المتحدة أمر غير مقبول ، وفقًا لتقارير Newsis، زلم يكشف عن السبب في التقرير.

وهناك حل آخر يتم النظر فيه وهو التنقل بين المركبات المنتجة في مصانع هيونداي المختلفة في كوريا، زيمكن نقل Staria إلى مصنع Jeonju ، وهو أمر يعارضه بشدة اتحاد عمال Ulsan Plant 4، زيمكن أيضًا نقل إنتاج Palisade إلى مصنع Jeonju عالي الإنتاجية ، ولكن هذا غير مرجح إلى حد كبير لأن هذا المصنع مجهز لإنتاج المركبات التجارية، وإعادة تصميم المصنع لجعل Palisades قد يعني استثمارات ضخمة.

ولم تتوصل هيونداي بعد إلى قرار نهائي فيما يتعلق بقضية نقص الإنتاج، وقد يقول البعض إنها مشكلة جيدة ، لكنها لا تزال تمثل مشكلة لأن الشركة لن تحقق أرباحًا إذا لم تستطع تحقيق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى