طرازات جديدة

2022 BMW 3 تأتي في مظهر M340i مع إعداد جديدة للشاشة

تعرضت أحدث لغة تصميم BMW للكثير من الانتقادات وقد يجادل البعض بأنها غير متسقة بعض الشيء من نموذج إلى آخر، وتم إطلاق الجيل السابع من الجيل السابع (G20) قبل ثلاث سنوات ويستعد بشكل طبيعي لعملية شد الوجه في منتصف الدورة ، ولحسن الحظ ، لن يهز القارب فيما يتعلق بالتغييرات الخارجية.

وتم رصده هنا في اختبار نكهة M340i الحارة بالقرب من نوربورغرينغ وفيه ، يبدو أن السلسلة 3 LCI تحافظ على الشبكة العادية بدلاً من تبني الحب / الكراهية كلى XXL في M3، ويشير التمويه الممتد إلى أنه ستكون هناك تغييرات كبيرة في الواجهة الأمامية والخلفية ، ولكن في الواقع ، من المحتمل أن تخضع سيارة السيدان الرياضية لعملية جراحية تجميلية طفيفة التوغل.

وستحدث حداثة رئيسية جلبتها عملية شد الوجه داخل المقصورة حيث ستعتمد 3er المحدثة نظام المعلومات والترفيه من الجيل الثامن iDrive، وتم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام لطرازي iX و i4 الكهربائيين ، وهي تشمل شاشات جنبًا إلى جنب في إعداد مألوف تستخدمه مرسيدس منذ عدة سنوات.

وسنذكرك أنه في i4 ، وهي عبارة عن سيارة كهربائية من الفئة الرابعة غران كوبيه ، يعتمد أحدث إصدار من iDrive على شاشة تعمل باللمس بحجم 14.9 بوصة مصحوبة بمجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وتشترك الشاشتان في إطار بدون إطار مما يعطي انطباعًا بوجود شاشة عرض واحدة فائقة الاتساع ، بينما يكون نظام المعلومات والترفيه مائلًا قليلاً نحو السائق للحصول على تجربة مستخدم أفضل.

أقرأ أيضا: BMW M4 CSL تظهر بشبكة مختلفة وتثير للجدل

وسوف تستهل عملية شد الوجه من الفئة الثالثة أيضًا بإصدار أول EV لدعم جهود BMW في تقليل الانبعاثات الصفرية ، والتي تشمل أيضًا المشتقات الكهربائية المؤكدة بالفعل من الجيل التالي من الجيل الخامس والفئة السابعة ، ولن يركب أي من هذه الطرازات على منصة مخصصة للسيارات الكهربائية حيث لن يكون لدى البافاريين واحدة جاهزة حتى عام 2025 عندما ستظهر الهندسة المعمارية Neue Klasse.

ومع اقتراب السلسلة الثالثة العادية من السكين ، هناك فرصة جيدة جدًا لأن تكون أول سيارة M3 Touring تصل في عام 2022 مبنية أيضًا على الطراز المحسن ، ولكن من الواضح مع الشبكة المثيرة للجدل التي تستخدمها أيضًا طرازي 4 Series و M4 ، وكذلك i4 و iX.

ويقال إن السيارة السيدان من الفئة الثالثة ستظل قيد الإنتاج حتى أكتوبر 2025 بينما يُزعم أن السيارة الأكثر عملية (G21) سيتم التخلص منها تدريجياً في يونيو 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى