اخبار

2023 BMW M2 تظهر في عرض معاينة غير رسمية للعبة 2er Hot

قبل بضعة أشهر كان تخيل ورسم الشكل الذي ستبدو عليه سيارة BMW M2 التالية يتطلب الكثير من التخمين، ولقد رأينا العديد من المصممين يحاولون تغير نماذج M2 رقميًا ، مما يمنحنا تصورات غير رسمية.

ولكن الآن بعد أن تم الكشف عن سيارة BMW 2 Series Coupe 2022 ، فإن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يأخذ شخص ما أحدث 2er ويخلق تفسيرًا لكونه سيارة M، وسوف يعتمد M2 على سيارة BMW الكوبيه المدمجة العادية ، تمامًا مثل جيل F87.

ويعتبر X-Tomi Design هو أول من قفز البندقية ، والذي يمكنك رؤيته في العرض غير الرسمي أعلى هذه الصفحة.

أقرأ أيضا: 2022 BMW 2 Series تظهر بمظهرها  الأرجواني

وعلى عكس نظام الدفع الرباعي M240i xDrive الذي رأيناه في إطلاق السلسلة 2 ، فإن تفسير X-Tomi للطراز M2 يلغي الفتحات المثلثة الموجودة على زوايا المصد، توجد الفتحات الأكبر على المصد السفلي واضحة ، مع ذلك ، جنبًا إلى جنب مع القنابل الصغيرة التي تمت إضافتها للهواء المفترض الأفضل من 2er الساخن. كما يحصل العرض على سقف أسود.

وبخلاف القطات السابقة فإن المعلومات شحيحة حول M2 التالي، وما نعرفه حتى الآن هو أنه في التكوين القياسي ، يُقال إن الجيل G87 M2 يأتي بقوة 450 حصانًا (336 كيلووات) عند الصنبور وما يزيد قليلاً عن 400 رطل-قدم (542 نيوتن-متر) من عزم الدوران ، يتم إرسالها حصريًا إلى الخلف، والعجلات عبر علبة تروس يدوية أو أوتوماتيكية بثماني سرعات.

ولم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نحصل على أي شيء رسمي حول BMW M2 التالية، وقد ذكر تقرير حديث أنه سيدخل الإنتاج بحلول ديسمبر 2022 ، مما يعني أننا لن نشهد أي M2 جديد على الطرق العامة حتى عام 2023، ولابد أن يحدث الكشف بحلول العام المقبل ، لذا ترقبوا ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى