اخبار

2023 BMW X7 تظهر بدون تمويه لتكشف عن الوجه البري

في مقابلة الشهر الماضي مع Autocar ، قال رئيس التصميم في BMW Domagoj Dukec إن التصاميم الجديدة من بافاريا يجب أن تكون “جريئة وذات مغزى”، ولسنا متأكدين من هذا الأخير في علبة X7 ، لكن النسخة المحسنة ستبدو بالتأكيد جريئة. في حين أن سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم بعيدة كل البعد عن أن تكون النموذج الأول الذي يعتمد المصابيح الأمامية المنقسمة مع شريط LED العلوي للأضواء النهارية ، إلا أن القليل منهم رأى ذلك قادمًا.

وكان ترتيب المصابيح الأمامية في السيارات الحديثة موجودًا منذ فترة طويلة ، مع إطلاق الجيل الثاني من Citroën C4 Picasso مرة أخرى في عام 2013، وتمتلك العديد من سيارات سكودا الرياضية متعددة الاستخدامات تصميمًا جماعيًا مشابهًا ، جنبًا إلى جنب مع هيونداي سانتا في وغيرها ، لكن قلة من الناس اعتقدوا أن BMW ستنطلق في هذا الطريق، وليس فقط من أجل X7 ، ولكن أيضًا للجيل القادم من الفئة السابعة بالإضافة إلى X8 / XM SUV الرائد الذي سيأتي قبل نهاية العام.

أقرأ أيضا: BMW تكشف عن 2022 M135i xDrive بتحديثات ميكانيكية وطلاء فاخر

ويحاول عرض جديد (وغير رسمي إلى حد كبير) من زملائنا الروس في Kolesa.ru إزالة التنكر رقميًا لإظهار عملية تجميل X7 الجذرية، وسواء كنت تجدها جميلة أو قبيحة ، فهذا ليس ما يمثله التصميم الجيد، ونحن لا نختلق هذا لأن الكلمات تنتمي إلى نفس رئيس قسم التصميم في مقابلة سابقة مع Esquire.

وستبقى الشبكة كبيرة كما كانت من قبل ، لكنها لن تمتد إلى الأسفل كما هو الحال مع سيارات BMW الحديثة الأخرى ، بما في ذلك M3 و M4 و 4 Series Gran Coupe ، بالإضافة إلى بعض المركبات الكهربائية، وعلى الرغم من أن التغييرات في المقدمة ستكون كبيرة ، فإننا نتوقع أن يكون الشيء نفسه أكثر من ذلك ، مع تغييرات طفيفة فقط على رسومات LED للمصابيح الخلفية وتشطيبات العادم الرباعية الجديدة ، على الأرجح بالنسبة للطراز M50i الساخن.

وسيتم إجراء تعديلات جوهرية إضافية داخل المقصورة حيث ستتم ترقية X7 إلى iDrive 8 ، مما يوفر شاشات جنبًا إلى جنب على نفس المنوال مثل تلك الموجودة في الميني فان الجديدة 2 Series Active Tourer و iX electric SUV، وتم رصد نماذج أولية من سلسلة 3 من عمليات تجميل الوجه بنفس الإعداد ، وفي النهاية ، يخبرنا المنطق أن جميع السيارات ستتحول إلى أحدث نظام معلومات ترفيهي من BMW.

ومن المرجح أن تنكسر سيارة BMW X7 المعدلة في عام 2022 ، وفي غضون ذلك ستفقد مكانتها الرائدة في مجال سيارات الدفع الرباعي إلى X8 / XM الجديدة المقرر كشف النقاب عنها في الأسابيع المقبلة، وتقول الشائعات إنه سيكون نموذجًا تم تطويره بواسطة قسم M مع مجموعة توليد هجينة تنتج ما يصل إلى 650 حصان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى