اسعار السيارات

30,000 جنيه زيادة أسعار فورد فوكاس 2023 لتبدأ بـ 805,000 جنيه

مع الأيام الأولى من شهر أبريل 2023 .. قررت شركة أيه إل جيه أوتو جميل وكلاء الصانع الشهير فورد زيادة أسعار سيارات فورد فوكاس الجديدة كلياً موديلات 2023 حوالى 30000 جنيه لتبدأ بـ 805,000 جنيه للفئة الاولى و835,000 جنيه للفئة الثانية سيدان و825,000 جنيه للفئة الثالثة هاتشباك و870,000 جنيه للفئة الرابعة Titanium سيدان و865,000 جنيه للفئة الخامسة Titanium هاتشباك .

كما توفر شركة أيه إل جيه أوتو جميل جميع سيارات فوكاس موديلات 2023 بتقنية النانو سيراميك لحماية الهيكل الخارجى للسيارة من أى خدوش سطحية وحماية طلاء السيارة من تأثير العوامل الخارجية كالسوائل والأحماض وأثار الرمال على الطرق وحمايتها أيضا من أشعة الشمس والمواد المؤكسدة والصدأ وبهتان اللون مما يطيل من عمر طلاء السيارة والحفاظ على بريق السيارة لأطول فترة ممكنة.

أعلنت شركة أيه إل جيه أوتو جميل وكلاء الصانع الشهير فورد أنه تم تغيير فترة الضمان من سنتين بدون حد أقصى للكيلو مترات الى ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلو متر .

تأتى فورد فوكاس بأبعاد خارجية أكبر من الموديل السابق لها من حيث الطول والعرض والأرتفاع لتكون من أكبر السيارات فى فئتها وأيضا زيادة الخلوص عن الأرض بمقدار 2سم لتناسب ظروف الطرق لدينا .

أكبر وأكثر راحة

كما أن المساحة الداخلية لفورد فوكاس أصبحت أكبر وأكثر راحة للسائق والركاب حيث يتمتع الموديل الجديد من فوكاس بمقصورة داخلية أكبر من سابقتها فى الجزء الأمامى من المقصورة الداخلية أما بالنسبه للجزء الخلفى من المقصورة فهى أكبر بكثير بل وتعد فوكاس الجديدة الأرحب فى فئتها .. وقد  زادت أيضا سعة صندوق الأمتعة حوالى 36% عن سابقتها وأصبحت من ضمن الأكبر فى فئتها .

تتميز فورد فوكاس بثباتها المتميز على الطريق بفضل تصميم الهيكل الجديد ونظام التعليق الذى يزيد من الصلابة بنسبه 20% من الجيل السابق.. كما ان تماسك السيارة ثباتها أكثر تميزا حيث تاتى مزوده بنظام التحكم فى الثبات – Electronic Stability Program (ESP) ونظام التحكم فى الجر Traction Control (TC).
كما أن التصميم الخارجى والخطوط الجانبية مع تزويد السيارة بشرائح نشطة خلف الشبكة الأمامية ذاتية الأغلاق والفتح للتحكم فى مقاومة السيارة للهواء من المقدمه تجعل السيارة أقل مقاومة للهواء وثبات أكثر على الطرق السريعة وعزل أكثر للضوضاء.

 

أحدث وسائل التكنولوجيا

تضم فورد فوكاس أحدث وسائل التكنولوجيا ومنها شاشه 8 بوصه للتحكم فى أنظمة الترفية (والخرائط فى الفئات العليا) وامكانية التحكم بها من عجلة القيادة وخاصيه تثبيت االسيارة تلقائيا فى المنحدرات لتجنب تحركها فى حالة عدم ضغط الفرامل Auto Hold فضلا عن مصابيح ضباب متأقلمه للإنارة مع المنحنيات Adaptive cornering fog lamps وتكييف ثنائى اوتوماتيك للتحكم فى درجات الحرارة كل جهه من السيارة على حده ومزودة فرامل يد كهربائية يسهل إستخدامها من الجنسين وحساسات ركن أمامية وخلفية و6 وسائد هوائيه.
كما زودت الفئات العليا بنظام التنبية فى حالة الخروج من المسار Lane Departure Warning وتنبيه فى حالة إقتراب خطر الإصطدام Collision mitigation system ونظام صوتى B&O مع 10 سماعات وشاشة ضوئية بأعلى التابلوه لعرض المعلومات على الزجاج الأمامى لتكون فى مستوى النظر على الزجاج فوق التابلوه لمنع الإنشغال عن الطريق وشاشه كاملة بالعدادات مقاس 12.3 بوصه واضحه بألوان مريحة للعين وفتحه سقف بانوراما للإحساس بالحرية والإضاءه الطبيعية للكابينه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى