اخباررياضة

لوكلير يعتذر لفريقه فيرارى بعد حادث فيتيل

اعتذر شارل لوكلير إلى فريقه فيراري وزميله سيباستيان فيتيل بعدما تسبب في حادث اصطدام في اللفة الأولى تسبب في خروج السائقين من جائزة ستايريان الكبرى ببطولة العالم لسباقات الفورميولا وان .

وتسبب الحادث في تضرر السيارتين وعودتهما إلى جراج الفريق إذ انسحب فيتيل بطل العالم أربع مرات مباشرة بينما عاد لوكلير إلى الحلبة بعد تركيب جناح أمامي جديد.

لكن السائق القادم من موناكو والذي حاول المرور من الداخل من فيتيل غير أنه صعد على المطبات البلاستيكية ليصطدم بزميله من الخلف وانسحب من اللفة الخامسة.

واعترف السائق البالغ عمره 22 عاما أنه أفرط في التفاؤل بإمكانية نجاح التجاوز.

أشعر بخيبة أمل من نفسي.. قمت بعمل سيء للغاية اليوم.. خذلت الفريق.. لا يمكنني سوى الاعتذار رغم معرفتي أنه ليس كافيا.. وأتمنى التعلم من هذا والعودة أقوى في السباقات المقبلة“.

وأضافلكنه وقت صعب للفريق .. لم نكن بحاجة لذلك .. الفريق ليس بحاجة إلى ذلك وأضعت كل مجهود الفريق .. لذا أنا أسف للغاية“.

ويمر فيراري أقدم وأشهر وأنجح فرق الفورميولا وان بوقت صعب مع سيارة تفتقر للكفاءة والديناميكا الهوائية مقارنة بالعام الماضي.

وأسرع الفريق بإدخال تحديثات على السيارة لكن ماتيا بينوتو رئيس الفريق قال إن السيارة لم تشهد التطور المتوقع.. وأوضح بينوتو أنه لا يوجد ما يقوله للسائقين.

وتابعمن المؤلم إنهاء السباق بهذه الطريقة.. أعتقد أنها أسوأ نهاية لأسبوع سيء جدا لناأعتقد أنه ليس الوقت المناسب للبحث عن المسئول أو توجيه اتهامات بل أنه وقت العمل سويا“.

وانطلق لوكلير الذى ساعده الحظ على الحصول على المركز الثاني الأسبوع الماضي في حلبة رد بل رينج من المركز 14 بعد عقوبة التراجع ثلاثة مراكز بسبب إعاقة دانييل كفيات سائق ألفا تاورى فى التجارب التأهيلية.

وبدأ فيتيل السباق من المركز العاشر.. وقال فيتيل الذي سيرحل عن فيراري بنهاية الموسمكنت أنافس ضد سيارتين في المنعطف الثالث وفوجئت لأنني كنت بداخل المنعطف ولم أتوقع أن يقوم شارل بما فعله.. لا أعتقد أنه كانت هناك مساحة كافية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى