اخبار

Bentley الإمارات تحقّق فوزاً مزدوجاً في مؤتمر الوكلاء الإقليمي 2022

حقّقت Bentley الإمارات، التابعة  لقسم السيارات الفاخرة لدى ’الحبتور للسيارات‘، فوزاً مزدوجاً خلال مؤتمر الوكلاء الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا الذي نظّمته شركة Bentley Motors، وذلك عبر كسبها لجائزتين قيّمتين في هذه المناسَبة البارزة.

فخلال الحدَث، تسلّمت Bentley الإمارات اثنتين من أبرز الجوائز، حيث حصلت على لقب ’أفضل وكيل لعام 2022‘ ولقب ’أفضل وكيل مبيعات لعام 2022‘. ويتم عبر هاتين الجائزتين تكريم الأداء الاستثنائي لفريق عمل ’Bentley الإمارات‘ لتوفيره خدمات ريادية للعملاء وتميُّزه من حيث المبيعات.

الجدير ذكره أن ’Bentley الإمارات‘ هي الوكيل الرائد لشركة Bentley Motors من حيث المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ العام 2011، مع مساهَمةٍ قوية من طرازات Bentayga S وSpeed، GT Speed وإصدارات Mulliner المخصَّصة بتحقيق هذا النجاح البارز. ويُعتبَر الشرق الأوسط سوقاً رئيسة للخيارات الفاخرة، مع التزام ’Bentley الإمارات‘ بالارتقاء لأعلى المعايير تلبية لتوقُّعات العملاء في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تعليقاً على هذا الفوز، قال أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة ’الحبتور للسيارات‘: “لقد استحق فريق عمل ’Bentley الإمارات‘ بكل تأكيد هذا التكريم والتقدير في ’مؤتمر الوكلاء الإقليمي‘ لقاء الجهد الكبير الذي بذله والالتزام القوي الذي أظهره. وهذا تأكيد على الأسس التي ترتكز عليها ’الحبتور للسيارات‘ والمُعتمَدة بشكل دقيق ضمن كافة الأنشطة التي يقوم بها قسم السيارات الفاخرة.”

خلال العقد الماضي، تم اختيار ’Bentley الإمارات‘ بشكل متكرّر لحمل لقب ’الوكيل رقم 1 في المنطقة والعالم‘ من قِبَل Bentley Motors. كما أن المبيعات القياسية للشركة ونجاحاتها المستمرّة بتوفير الخدمات الممتازة للعملاء قد ساهمت بإكسابها هذا التقدير كوكيل رائد في المنطقة.

من جهته، قال جوزيف طيّار، المدير العام لقسم السيارات الفاخرة في ’الحبتور للسيارات‘: “نحن سعداء جداً لفوزنا بجائزتين هما من بين الأبرز في ’مؤتمر الوكلاء الإقليمي‘ لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى Bentley Motors. وهذه شهادة حقيقية على التزام فريقنا وقدرته العالية، مع سعيه الدائم لمنح العملاء تجربة استثنائية بالفعل. وأودّ بهذه المناسَبة أن أشكر الزملاء في شركة Bentley Motors لتقدير جهودنا وطمأنة العملاء القيّمين حول التزامنا بالحفاظ على هذه المعايير العالية للتميُّز.”

تواصل ’Bentley الإمارات‘ إرساء أعلى المعايير لمبيعات تجزئة السيارات الفاخرة. وفي 2016، افتتحت الشركة أضخم صالة عرض لشركة Bentley Motors في العالم وذلك على شارع الشيخ زايد في دبي، أما في 2020، فدشّنت صالة عرض جديدة متطوّرة في أبوظبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى