IFG تطلق طرازات أحدث توكيلاتها شينراى

في مفاجأة جديدة من العيار الثقيل تواصل مجموعة IFG إبهار سوق السيارات المصري باطلاق أحدث الماركات العالمية لتؤكد إلتزامها تجاه عملائها بتوفير أفضل ما وصل إليه صانعي السيارات والمزودة بأحدث التكنولجيا وأجمل التصميمات حيث تقدم مجموعة IFG أحدث توكيلاتها فى مصر وهو توكيل شينراى العالمية لينضم لسلسة نجاحات IFG خاصة وأنها الوكيل الحصرى فى مصر لسيارات النقل كاما وفيكتورى أوتو و CDW سينو تراكس

حصلت مجموعه أي إف جي مؤخرا على الوكالة الحصرية لشينراي في مصر وتقدم الأن السيارة العائلية متعددة الأغراض MPV شينراي 750 LI  العائلية ويأتي تقديم تلك السيارة في مصر مواكبا لتقديمها فى بلدها الأم وبجميع الآسواق العالمية .. فمن المعروف أن ماركة شينراي تتبع مجموعة بريليانس اوتوموبيل العملاقة التي تساهم فيها مجموعة BMW الألمانية ، وقد تم إنشاء الفرع الجديد بريليانس شينراي شونجوينج اوتوموبيلليتخصص في السيارات متعددة الإستخدامات MPV ولاحقاً سيارات SUV وتملك الشركة الجديدة مصنعين كاملين في مدينة هانجو و فولينج لتصنيع منتجاتها المتميزة بذات الجودة التي تشتهر بها المجموعة .

تقدم IFG السياره شينراى 750 LI بمحرك  مجموعة بريليانس الشهير  DLDG15 سعة ١٥٠٠ سى سى بهدير صامت يخرج قوة  115 حصان بحقن الكترونى ورشاشات ليدفع  السيارة بسرعة تتخطي  180 كم ساعة .

ويزيد الاحساس بالثبات تصميم الشاسيه الخاص ليناسب المحرك ونظام تعليق أمامي ماكفرسونمتعدد النقاط بتقنيه المانية مع نظام دفع أمامي يضفي متعة متفردة لقيادة السيارة وراحة تامة للركاب ، وتتميزالسيارة عن كافة مثيلاتها في انظمة دفع وتعليق تعمل علي توفير أكبر قدر من الطاقة وأقل إستهلاك للوقود مع عزل تام للصوت وقدرة كبيرة علي التعامل مع كافه انواع الطرق حيث ترتفع السيارة عن الارض 18 سم.

تعكس عبقرية التصميم الأبهار والفخامة علي كافة التفاصيل الداخلية والخارجية تأكيداً من مجموعة إي إف جي حرصها المستمر علي تمتع عميلها بالجودة الفائقة والمظهر الرائع له ولعائلته .

وتأتى السياره 750LI باختيارين لألوان الفرش الداخلى لمزيد من الرفاهيه فيمكن للعميل الاختيار بين اللون البيج أو الاسود ليتماشى مع لون التابلوه و مع 6 الوان خارجيه مختلفة وهى ميزة جديدة فى هذه الفئة.

أما المقدمة فمفعمة بالشباب والقوة  تحمل شبكات وتطعيمات من  النكيل كروم للفئه الاعلى وعيون النسر في كشافات أمامية عدسية دقيقة للغاية من إبداع فنان تكمل مع الكشافات الخلفية الكريستالية منظومة إضاءة حساسة وسطوع لا يضاهي.

بعد ضمان المظهر الخارجي الرائع والمتفرد ، تفوق المصمم علي نفسه في إبداع تابلوه رائع بتصميم إنسيابي وجذاب مدمج مع عجلة قيادة ممتعة بقوة مساعدة كهربائية (باور استيرنج)  وخامات مريحة راعي فيها المصمم توفير أكبر قدر ممكن من الرحابة في كافة تفاصيل الصالون كما ساهمت أبعاد السيارة في توفير مساحة كبيرة لكراسي وثيرة صنعت بأغني الخامات تضمن متعة فائقة ورحابة كبيرة لعدد ثمانية ركاب  فيبلغ طول السياره 4515 مم وعرض  1750 مم وارتفاع 1795 مم ويمكن التحكم فى طي صفوف المقاعد الخلفيه لتصل سعه التخزين الى 2000 لتر.

إستخدمت شينراى أكثر التقنيات تقدماً والتكنولوجيا المتطورة لتوفير الأمان والسلامة لك ولعائلتك هو أهم ما حرصت عليه مجموعة إي إف جي في أختيار السياره  750LI حيث تم تدعيم هيكل السيارة بالكامل بالصلب المقوي وإضافة كافة عوامل الأمان المتعددة لأنظمة الفرامل ومنع الإنزلاق ABS ، والتحكم بالفرامل بالمنحنيات في السيارة CBC والذى لا يتوفر لدى أى منافس أخر، والتوزيع الإلكتروني للفرامل EBD،

كما تأتى الفئه العالية بعدد اثنين من الوسائد هوائية شديدة الحساسية ، تعمل مع أحزمة أمان بتقنية ذكية تعمل قبل التصادم علي شد الراكب ، ثلاثية نقاط التثبيت للمقاعد الأمامية.

تأتى   750LI باساسيات تعتبر كماليات عند المنافسين كتكييف الهواء ووحدة تكييف رقمية للجزء الخلفى, انذار صوتى مع عدد2 مفتاح بالريموت كونترول وزجاج معتم أسود للابواب الخلفية والشنطة ويمكن التحميل أعلى سقف السيارة لوجود دعامات بالسقف Roof Racks ومرايات جانبيه كهربائية بأشارات ضوئيه وراديو ناهيك عن الاسبويلر الخلفى المدمج به مصباح الفرامل العلوى كذلك المساحه للزجاج الخلفى, وللسهولة فى ركن السياره فهى مزوده بحساسات خلفيه Parking Sensors بالاضافه للعديد من المميزات الاخرى.

ووفرت مجموعه أى أف جى  العديد من مراكز الخدمه ومنافذ بيع قطع الغيار اللتى جاءت بسعر منافس  ويغطى السياره ضمان من الصانع العالمى 3 سنوات أو 100,000كم أيهما اقرب  وقد حرصت مجموعة أى أف جى على اختيار شبكه قويه من الموزعين المعتمدين والذين أشتهروا بالاداء المتميز و السمعة الحسنة فى السوق المصرى.. وتعدكم مجموعة أى أف جى بالمزيد من المفاجأت بالقريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.