Polestar 3 Electric Performance SUV سيتم بناؤها في الولايات المتحدة

تقدم Polestar نظرة مبكرة على طرازها الثالث الذي يتخذ شكل سيارة دفع رباعي كهربائية موجهة نحو الأداء، وتبدأ العلامة التجارية المملوكة لشركة جيلي من خلال فولفو حملة دعابة لما سيكون أول سيارة كهربائية مخصصة لها ترى كيف أن Polestar 1 كوبيه محدودة التشغيل كانت عبارة عن هجين إضافي بينما تعتمد Polestar 2 liftback على منصة CMA.

Polestar 3 Electric Performance SUV سيتم بناؤها في الولايات المتحدة

وعلى عكس النماذج الحالية للشركة التي تم تصنيعها فقط في الصين ، سيتم تجميع Polestar 3 في الولايات المتحدة، وسيتم الإنتاج في مصنع فولفو في ريدجفيل بولاية ساوث كارولينا حيث تم إنتاج سيارة S60 سيدان متوسطة الحجم منذ أغسطس 2018، ومع حلول عام 2022 ، سيتم تصنيع الجيل التالي من XC90 هناك أيضًا.

ومن خلال إنتاج Polestar 3 في أمريكا الشمالية ، تسعد الشركة بالإبلاغ عن تقليل أوقات التسليم وسيستفيد العملاء أيضًا من انخفاض سعر الطلب، ليس ذلك فحسب بل إن صنع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية محليًا سيكون له تأثير أقل على البيئة من خلال عدم الاضطرار إلى شحن المركبات على بعد آلاف الأميال من الصين.

أقرأ أيضا: Polestar 2 تحصل على متغيرات أحادية المحرك و ثنائية المحرك

Polestar 3 Electric Performance SUV سيتم بناؤها في الولايات المتحدة

ولا تتوفر تفاصيل حول سيارات الدفع الرباعي في وقت كتابة هذا التقرير ، لكن الشركة تقول إنها ستدخل منصة كهربائية مخصصة جديدة لبوليستار وفولفو، ونتعلم أيضًا أن النموذج سيكون له تصميم يحركه الديناميكي الهوائي ونظام قيادة مستقل متقدم، وعند الحديث عن التكنولوجيا ، ستعتمد المعلومات الترفيهية على نظام التشغيل Android Automotive من Google.

ومن المتوقع أن يتخذ تصميم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بعد مفهوم 2020 Precept المعروض هنا ، بعد إعلان أدلى به رئيس قسم التصميم ماكس ميسوني في مقابلة العام الماضي مع Autocar: “لغة تصميم تلك السيارة هي شيء يمكنك ويجب أن تتوقعه فيه سياراتنا المستقبلية ، بدءًا من Polestar 3. “

Polestar 3 Electric Performance SUV سيتم بناؤها في الولايات المتحدة

ومضى يقول إن منافس Tesla Model X للشركة سوف يتميز بتصميم بسيط من الداخل والخارج، وعندما ينفجر هذا الغطاء ، توقع أن يكون المظهر أكثر Polestar وأقل من فولفو حيث تعمل فرق التصميم بجد على فصل العلامتين التجاريتين من حيث الجماليات، وعلى الرغم من الحجم الإضافي المرتبط بسيارات الدفع الرباعي ، فإن الوعد الذي قطعه مسؤولو الشركة هو أن Polestar 3 ستتمتع بقطع أداء حقيقية.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج Polestar 3 العام المقبل ، مع نشر الصور والمواصفات الفنية في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *