إنفينتي تقدم QX55 الرياضية

تسعى شركة إنفينتي إلى منافسة شركات صناعة السيارات الفارهة الألمانية في قطاع سيارات الخدمة الشاقة ذات التصميم الرياضي بسيارتها QX55 .

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة للبيع في السوق الأمريكية في الربيع المقبل، حيث تأتي في الوقت الذي تكافح فيه إنفينتي ماليا لتحديث واحدة من أقدم تشكيلة منتجات في صناعة السيارات في الولايات المتحدة .. وتعتزم إنفينتي طرح 5 سيارات جديدة على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة.

قال جيف بوب نائب رئيس شركةإنفينتي أمريكاإنالسيارة QX55 تمهد لنا الطريق للتحرك إلى الأمام”.

وتعتمد الكروس أوفر على سيارة الكروس أوفر المدمجة إنفينيتي QX50 المعاد تصميمها والتي تم إطلاقها في ربيع 2018 وقدمت محركًا متغير

الانضغاط قدم أداءً مشابهًا لمحرك سداسي الأسطوانات مع توفير استهلاك وقود يشبه الديزل بأربع أسطوانات.

ويشير موقعموتو 1” إلى أن السيارة الكروس أوفر، التي ستصنعها إينفينتي شبيهة بالكوبيه مثلبي.أم.دبليو إكس 4” ومرسيدس بنزجي.أل.سيكوبيه وهي تحظى بشعبية واسعة حاليا بين الأسر الشابة والتي تبحث عن سيارة متعددة الأغراض وذات شكل رياضي.

وتعمل إنفينيتي QX55 والتي من المتوقع أن تصل إلى الأسواق في العام 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني يولد 268 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 رطلاً. وقالت الشركة إن الشاحن التوربيني أحادي التمرير يوفر اقتصادًا أفضل للوقود واستجابة محسّنة مقارنة بالمحرك الطبيعي.

وبينما يشترك الطراز الجديد في عناصر التصميم معكيو.إكس 50”، فإن الواجهة مختلفة وتتميز بشبك جديد مزدوج القوس بنمط شبكي مستوحى من الأوريغامي.

وتحيط بتلك الشبكة مصابيح أمامية ليد قياسية تحاكي العين البشرية، أما مصابيح الضباب فهي محاطة بلمسات زاويّة باللون الأسود اللامع مثبتة بعمق في الواجهة الأمامية التي تحصر النصف السفلي من وجه السيارة.

وفي الخلف، تجمع المصابيح الخلفية الرقميةمفتاح البيانو” 45 مصباحا منفصلاً في غطاء واحد لإنشاء توقيع ضوئي. ويتضمن شعار إنفينيتي الموجود على الباب الخلفي إمكانية تحرير باب صندوق الأمتعة الكهربائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *