جي إم سي تقدم عروض حصرية في الإمارات خلال شهر رمضان

أعلنت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ بالتعاون مع وكيليها في الإمارات العربية المتحدة، ’الكندي للسيارات‘ و’بن حموده للسيارات‘، عن عروض حصرية على المجموعة الراقية من مركبات العلامة التجارية، حيث يستطيع العملاء الاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك مع إمكانية توفير ما يصل إلى 20,000 درهم* عند شراء مركبات مختارة.

وباستطاعة العملاء شراء المركبة التي يرغبون بها مباشرة من أي من صالات عرض وكلاء ’جي إم سي‘ المحلّيين، أو أثناء التواجد براحة في منازلهم من خلال منصّة ’جي إم سي‘ للتجارة الإلكترونية ’تسوّق. انقر. انطلق‘. وتمنح منصّة الشراء عبر الإنترنت تجربة شراء رقمية سلسة للمركبات مع خيار تفعيل ميّزة التمويل التي يتيحها ’بنك الإمارات دبي الوطني‘ الذي دخل في شراكة بهذا المجال مع ’جي إم سي‘.

حول هذا، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “تشكّل الثقافة العربية جزءً من تراث ’جي إم سي‘، وبالتالي فإن شهر رمضان وما له من أهمية كبيرة في المنطقة يحظى بمكانة خاصّة في قلوبنا. ونحن ننتظر الشهر الفضيل كل سنة كي نساهم في العطاء للمجتمع عبر توفير عروض مميّزة تقرّب العملاء أكثر من إمكانية قيادة الطرازات الراقية التي يرغبون بها.”

بناءً عليه، يمكن للعملاء خلال رمضان الحصول على ’جي إم سي أكاديا‘ للعام 2021، والمتوفرة بفئات تجهيزات SLE/SLT، AT4 و’دينالي‘، مع الاستفادة من خصم كبير يصل إلى 20,000 درهم*. ويتألّق طراز 2021 من هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) العائلية الراقية بتصميم خارجي جريء وقوي يولّد حضوراً مهيباً. وبالتوازي مع هذا، تتيح المقصورة الراقية مع مقاعدها العملية المرنة والخيارات العديدة لتحميل الأمتعة فرصة الاستمتاع بتجربة ركوب مريحة جداً. كما تأتي ’أكاديا‘ للعام 2021 مزوَّدة بتقنيات متطوّرة وتتمتّع بكفاءة عالية جداً، وتزخر بخصائص الترفيه الحديثة وتمنح الثقة الكاملة على الطريق.

كما هناك شاحنة البيك-أب ’جي إم سي سييرا‘ الشهيرة التي يستطيع العملاء الحصول عليها خلال الشهر الكريم مع توفير بارز يصل إلى 10,000 درهم*. وتعيد شاحنة البيك-أب الراقية إحداث ثورة في مجال تقنية الباب الخلفي، حيث تقدّم باب MultiPro Tailgate الخلفي القياسي الأول من نوعه في قطاع السيارات مع ستة وظائف ووضعيات فريدة، وتوفير إمكانيات تحميل معزَّزة من المستوى الثاني وحلول لمنع حركة الحمولة، بالإضافة إلى وضعية ثابتة تماثل محطّة عمل وتمكين الوصول بطريقة أكثر سهولة إلى البضائع المحمّلة في الصندوق.

ويتمتّع ’جي إم سي سييرا‘ بمحرّك V8 قوي سعة 6.2 ليتر يقترن مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات، وهذا يعمل بالتوازي مع العديد من التقنيات المتمحورة حول السائق للارتقاء بديناميكيات القيادة بشكل كبير. وتتوفر ’جي إم سي سييرا‘ بفئات تجهيزات SLE/SLT، Elevation، AT4 و’دينالي‘.

إلى جانب هذا، يمكن الآن للعملاء التمتّع بقيادة ’جي إم سي يوكون‘ الجديدة كلّياً للعام 2021 والتي تم إطلاقها مؤخراً، حيث تتاح هذه الـSUV الراقية لدى الوكلاء بسعر يبدأ من 215,000 درهم، وتتوفر مع عقد صيانة لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر (أيهما تأتي أولاً)، بالإضافة إلى ضمان لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر (أيهما تأتي أولاً). وتقدّم ’جي إم سي يوكون‘ للعام 2021 تقنيات رائدة بفئتها1 والمزيد من المساحة الداخلية وتصميماً أكثر جرأة، وتكمّل كل هذا الهندسة والأداء المتطوّرين. وتتربّع على قمّة مجموعة المركبات علامات ’جي إم سي‘ الفرعية عالية الأداء والمتمثِّلة بفئات ’دينالي‘، بالإضافة إلى AT4 الأولى من نوعها على الإطلاق، وهي متاحة للراغبين بالاستمتاع بوقتهم أكثر على الدروب الوعرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *