سوبارو BRZ 2022 .. شاهد كواليس تصوير أعلانها

قد حان دور سوبارو لمشاركة قصتها، وموضوعهم هو 2022 BRZ ، ويمكنك أن تقول إنهم فخورون ومتحمسون للغاية بشأن السيارة الرياضية الجديدة ، ولا يشبه الفيلم الوثائقي الطويل من شفروليه ، لكننا سعداء لسماع جانب سوبارو من الأشياء.

في حين أنه من السهل استبعاد 2022 BRZ على أنها إعادة تشكيل للجيل السابق ، إلا أن هناك الكثير مما هو عليه ، كما تقول الشركة، ولا يتعلق الأمر فقط بالقدرة الحصانية الإضافية ، كما تضيف الشركة، ولفهم ما فعلوه ولماذا اتبعوا اتجاهات معينة ، عليك أن تعرف ما يدور في ذهن الشركة في المقام الأول.

 

أقرأ أيضا:

سوبارو في فيديو تشويقي عن جسم السيارة الكهربائية سولتيرا

وهناك بعض الأسئلة التي لا تزال دون إجابة، على سبيل المثال ، لم تقل سوبارو صراحة لماذا قرروا إبقاء BRZ مستنشق بشكل طبيعي بدلاً من الشاحن التوربيني، ومع ذلك فإن بعضها متضمن في أهداف المنتج. على سبيل المثال ، أرادوا الحفاظ على تجربة القيادة نقية قدر الإمكان، ولقد أرادوا أيضًا جعل النظام الأساسي الحالي أكثر صلابة دون عقوبة الوزن الزائد ، والحفاظ على السيارة بسيطة قدر الإمكان.

ومن المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن فريق التطوير لـ BRZ لم يكن كبيرًا، ولذلك للحصول على ملاحظات إضافية ، حصلت سوبارو على مساعدة من برامج تشغيل Super GT GT300 للحصول على مدخلات إضافية، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن رؤيتها في الفيديو ، لذا من الجيد التحقق منها، علاوة على ذلك فإن الأمر برمته لا يستغرق حتى عشر دقائق ، لذا سيكون من السهل هضمه ، وإذا كنت تريد القصة الكاملة ، فسيتعين عليك أن تسأل سوبارو عن كل التفاصيل الدقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *