تعرف على تفاصيل .. ضمان المليون ميل على السيارات بالولايات المتحدة

تعرض بعض شركات السيارات ضمانات عديدة بالولايات المتحدة  للمستهلك عند شراءه سيارة جديدة، منها ضمان بسبب الاعطال الفنية وأخر للمسافات ، وكلما زاد عدد الاميال او المسافات التى تقطعها بالسيارة في الضمان زاد معها سنوات الضمان .

وهناك عدد كبير من تجار السيارات من يوفرها مجانًا على كل سيارة جديدة بالسوق.. لكن هذا ليس الضمان الوحيد الذي ستأتي به سيارتك.. وتتمتع كل سيارة جديدة تُباع في الولايات المتحدة بضمان مدعوم من المصنع والذي سيغطي الإصلاحات بسبب الأعطال الميكانيكية (لذلك ، ليست تلك التي تتطلبها الحوادث أو التآكل المتوقع).

بالتالي إذا ذهبت لسوق السيارات لشراء سيارة جديدة ، فربما تكون قد صادفت وكالة تعلن عن ضمان المليون ميل – وربما تم تقديمه مجانًا.. وقد يبدو هذا أمرًا رائعًا ، لكنه ليس بالضرورة سببًا جيدًا لمنح عملك إلى وكالة واحدة بدلاً من وكالة أخرى لا تقدم ضمانًا ممتدًا للغاية

وستعتمد قيمة ضمان المليون ميل كليًا على نمط حياتك وخططك لسيارتك الجديدة ومدى براعتك في اتباع القواعد.

تختلف هذه الضمانات حسب الشركة المصنعة ، لكن تغطية مجموعة نقل الحركة تميل إلى تغطية السنوات الخمس الأولى على الأقل أو 60000 ميل من عمر سيارتك ، وأحيانًا أكثر من ذلك بكثير.

ولكن عليك العلم انه بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الضمان الأصلي ، يكون الكثير من المالكين على استعداد لبيع أو استبدال سيارتهم بشيء جديد،ولكن لا يتم نقل ضمانات المليون ميل إلى المالك التالي ، لذلك ستنتقل إلى سيارتك التالية ولن يضطر التاجر إلى دفع عشرة سنتات مقابل الضمان الممتد، ولكن من الأفضل أن تستهلك هذه الأميال .

وللعلم ان العديد من ضمانات المليون ميل هي في الواقع ضمانات لمدة 10 سنوات أو 1،000،000 ميل. هذا يعني أنك ستحتاج إلى قيادة 100،000 ميل في السنة ، في المتوسط ​​، لتحقيق أقصى استفادة منها (يقود معظم الأمريكيين ما يقارب 14000 ميل كل عام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *