فريق الأحلام بشركة شيرى يحقق نجاحات عديدة  

حقق فريق الأحلام بشركة شيرى نجاحات عديدة حيث استطاعت شيري القابضة أن تحقق مستوى مبيعات قياسي في عام 2018 وقد باعت الشركة المصنعة عدد 750 ألف سيارة، وذلك بمعدل زيادة سنوي تبلغ نسبته 11٪ حيث استطاعت بذلك تسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا في المجموعة.

واحتلت شركة شيري المرتبة الأولى لمدة 16 عامًا على التوالى وحجزت مكانتها في الصين بين مُصِدري سيارات الركاب في الصين.. واستطاعت تصدير أكثر من 120 ألف سيارة في عام 2018 وذلك بمعدل 18٪ زيادة سنوية.

تحتل شركة شيري، بفضل قوة وجودة منتجاتها وعلامتها التجارية الشهيرة، مكانة ومرتبة مرتفعة على الرغم من تراجع الطلب في سوق السيارات العالمي والذي يشهد منافسة شرسة من الشركات الأخرى المنافسة. لا تستطيع شركة شيري تحقيق نجاحها من خلال شخص واحد فقط، ولكن يلعب فريقها المتميز والرائع “فريق الأحلام” في قسم البحث والتطوير التابع لشركة شيري دورًا هامًا وفعالًا في نجاح الشركة وتطورها.

يشرف كيفن رايس على التصميمات النهائية والمظهر الخارجي في الفريق المتميز والرائع “فريق الأحلام” في قسم البحث والتطوير التابع لشركة شيري. 

شيرى

تعمل شركة شيري على تأسيس مراكز للبحث والتطوير في الصين وأوروبا وأمريكا الشمالية والبرازيل والشرق الأوسط ويتكون فريق البحث والتطوير التابع لها من أكثر 3200 موظف، والذي يشتمل على أكثر من 300 خبير مشهور على المستوى العالمي قادمين من شركات مثل جنرال موتورز وبي إم دبليو وبنز وفورد. يتم تسمية هؤلاء الأشخاص “برواد وخبراء التصميم المحترفين في العالم”، وذلك نظرًا لقدرتهم على إحداث تغيير فريد ورائع في التصميمات النهائية والمظهر الخارجي حول العالم. حيث اجتمع هؤلاء الأشخاص لهدف إنشاء فريق متميز ورائع “فريق الأحلام” في قسم البحث والتطوير التابع لشركة شيري.

يعد كيفن رايس الذي يشغل الآن منصب نائب رئيس التصميمات النهائية والمظهر الخارجي حول العالم لشركة شيري، أحد الأعمدة الرئيسية والقيادات الرائدة في الفريق المتميز والرائع “فريق الأحلام”. حيث أنه هو عضو الفريق المسئول عن وضع خطة التصميم والإدارة في شركة شيري وشركة اكسيد.. يبدأ كيفن في وضع خطط ورؤي مستقبلية لشركة أكسيد، مدعومًا بالخبرة والإمكانيات الكبيرة، وذلك عن طريق وضع خطط ترسم مستقبل الشركة وتحديد كيفية تحقيق أهداف هذه الخطط المستقبلية والوصول إليها. لقد استطاع كيفن وضع بعض الخطط لتصميم المنتجات التي سيتم طرحها فيما بعد في الأسواق، وذلك على الرغم من عمله لفترة قصيرة في شركة شيري. يعتبر عام 2019 هو الذكرى الأولى لبدء عمل شركة أكسيد. تعد السيارة الرياضية متعددة الأغراض “SUV” من موديل “تي. إكس. إل.” هي أول موديل تم إطلاقه في الأسواق الخارجية.

كما إن الركيزة الأساسية التي تحتاجها شركة شيري لتطوير وابتكار موديل جديد هي البدء بالاحتياجات الفعلية والأساسية لمستخدمي هذه الموديلات وتلبية متطلباتهم. وتعد شركة شيري هي الشركة الأولى التي استخدمت عملية التطوير الإيجابية الممثلة على شكل  “V” من سوق إلى آخر. يقود تصميم العمليات التشغيلية (تدفق العمل) الذي يستند إلى العلم والمعرفة، الدراسة الأولية للمنتج وتخطيط المنتج وتحديد موقعه بالإضافة إلى ضمان مستوى ومنافسة الجودة. استطاعت شركة شيري في النهاية أن تدرك هدف “المزامنة والمواكبة والجودة العالية وأدركت أنه لا بد أن يكون للعميل الأولوية المطلقة”، لذا استطاعت تطوير منتجات تنافس المنتجات العالمية التي يحتاجها العملاء ويسعوا لاقتنائها.

تمتلك شركة شيري أكبر مركز لهندسة السيارات و مختبرًا للبحث والتطوير  الأكثر حداثةً وتقدمًا في الصين، بما في ذلك مختبر مسيتربوك والتكعيب ومختبر الضوضاء والاهتزاز “NVH” ومختبرات الحركة والالتزام ومختبر أمان ضد التصادم وغيرها من المختبرات العديدة. إن هذه المختبرات الخاصة بالبحث والتطوير تمتاز بالقدرة التامة على اختبار السيارات من حيث الأجزاء والمكونات الخاصة بها، وبذلك تضمن وتتأكد من قوة منتجاتها وصلابتها.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *