اخبار

فولفو تعيد تصميم شعارها على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي

في وقت سابق من هذا الأسبوع أعادت فولفو تصميم شعارها وأصدرته للجمهور ، كان هناك ما يكفي من التغيير حتى يلاحظه الجميع، إلى جانب ذلك تحولت الشركة إلى المظهر الجديد عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها من Facebook إلى Instagram.

ويحتوي الشعار الجديد على جميع العناصر معتمة ، والمظهر العام أقل نحافة ، الدائرة والسهم ما زالا موجودين، ومن المحتمل أن نرى هذا الشعار الجديد على المواد الصحفية والشركات، ويبقى أن نرى ما إذا كانت فولفو ستطبقه على سياراتهم أيضًا.

فعندما تكشف شركة سيارات عن شعار جديد ، فهذه مشكلة كبيرة بالفعل. بعد كل شيء ، يمثل الشعار صورة وشعور وهوية صانع السيارات، وعادةً ما تكون مثل هذه الإعلانات مصحوبة ببيانات صحفية مطولة تشرح سبب التغيير، فقط ألق نظرة على فولكس فاجن وبي إم دبليو، ولا تريد فولفو أن تكون مثل شركة سيارات نموذجية عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء.

أقرأ أيضا: فولفو.. خالية من الجلود مع EVs مستقبلية

كما ذكرنا سابقًا لم تأت فولفو بأي مواد صحفية أو أي من هذا القبيل لشرح التغيير، وتجدر الإشارة إلى أنهم سلكوا المسار البسيط أو “المسطح” ، مثل الكثير من التغييرات الحديثة في الشعار، وبدأ الاتجاه مع فولكس فاجن مرة أخرى في عام 2019 ، تليها الشركات المصنعة الأخرى مثل ميني وأودي ونيسان وتويوتا.

والتصميم ثنائي الأبعاد الجديد هو شعار فولفو السابع في تاريخ الشركة الذي يبلغ 97 عامًا، وتم إجراء التغيير الأخير في عام 2016 مع ارتداء جميع عارضات العلامة التجارية الحالية تلك الشارة ، وتمسكت الشركة بشكل أساسي بالموضوع الأزرق والفضي واستمرت معها لعقود ، كما أن الشعار المعاد تصميمه هو إشارة إلى تلك الموجودة في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى