كيا Telluride 2023 تظهر بتعديل بالوجه بعد ظهورها في فيديو

يعد Telluride أحد أهم طرازات كيا في أمريكا الشمالية حيث تُباع سيارات الدفع الرباعي بأعداد جيدة جدًا، وقد تم تحديثه مؤخرًا لعام 2022 بمزيد من المعدات القياسية ، وهناك دليل على أن عملية تجميل أكثر شمولاً قيد الإعداد حاليًا لعام 2023، والآن قبل أشهر من ظهورها الرسمي ، لدينا فكرة جيدة جدًا عما يمكن أن تبدو عليه.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع رأينا نموذجًا أوليًا لاختبار Telluride 2023 في كوريا الجنوبية واستخدمه أصدقاؤنا في Kolesa.ru كأساس للعروض التي تراها في المعرض أدناه، وإنهم يرسمون ما نعتقد أنه صورة دقيقة جدًا لسيارة الدفع الرباعي المحدثة التي تكشف عن تغييرات صغيرة ولكن ملحوظة في الخلف والأمام.

 

أقرأ أيضا: كيا تيلورايد 2023 Facelift شاهدها لأول مرة…فيديو

كيا Telluride 2023 تظهر بتعديل بالوجه بعد ظهورها في فيديو

ونظرًا لنتائج تيلورايد الجيدة في السوق ، لا نتوقع أن تجلب عملية تجميل هذه التنقيحات المرئية الرئيسية، ومن المحتمل أن تقوم كيا بتعديل الواجهة الأمامية قليلاً عن طريق تغيير الرسومات الداخلية للمصابيح الأمامية ، بالإضافة إلى نمط شبكة المبرد مما يمنحها أشكالًا أكثر وضوحًا، وقد تختفي مصابيح LED المدمجة في مصد النموذج الحالي مع عملية شد الوجه.

وفي الخلف اقترح النموذج الأولي للاختبار في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيكون هناك القليل من التعديلات على المصابيح الخلفية، واعتمادًا على مستوى القطع ، قد تكون هناك تغييرات أخرى ، على الرغم من أن التمويه لا يسمح لنا برؤية المزيد في الوقت الحالي، ونتوقع أن نبدأ في رؤية سيارات اختبارية أقل تمويهًا في المستقبل القريب جدًا.

ولا يزال Telluride نموذجًا جديدًا نسبيًا في السوق ومع التحديث من يونيو من هذا العام ، لا نتوقع رؤية طراز 2023 قبل الأشهر الأولى من العام المقبل، وبالتأكيد يمكن أن يظهر نموذج السوق المحلي قبل نهاية عام 2022 ، لكن النموذج الأمريكي لن يصل هذا قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *