بوابة الفيديوطرازات جديدة

كيا تيلورايد 2023 Facelift شاهدها لأول مرة…فيديو

مر أكثر من شهر بقليل عندما كشفت كيا النقاب عن تيلورايد 2022 مع شعار الشركة الجديد الفاخر ومعدات قياسية أكثر قليلاً، ولمزيد من التغييرات المهمة ستحتاج إلى الانتظار حتى عام 2023 شريطة أن يتم تقديم الإصدار المحسن في غضون 12 شهرًا القادمة، وفي الوقت نفسه تم اكتشاف نموذج أولي مموه بشكل كبير من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم عن قرب وشخصي في المنزل في كوريا الجنوبية.

وعلى الرغم من أن سيارة كيا تيلورايد قد تم طرحها منذ عامين فقط وهي تبيع مثل الكعك الساخن ، إلا أن كيا في عجلة من أمرها إلى حد ما لمنح أكبر سيارة دفع رباعي بيعت في أمريكا الشمالية، وينطبق الشيء نفسه على Hyundai Palisade ذات الصلة ميكانيكيًا ، والتي سيتم تحديثها في عام 2022 وكذلك في عرض تقديمي للمستثمرين.

وقد يدفعك التنكر الثقيل إلى الاعتقاد بأن Telluride ستحصل على تغيير كامل ، لكننا نميل إلى الاعتقاد بأن هذا سيكون مراجعة نموذجية في منتصف الدورة، وبعد كل شيء لماذا العبث بالوصفة الفائزة؟ نظرة خاطفة عبر التمويه الشبكي هي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية المعاد تصميمها والتي تتميز برسومات جديدة مع الحفاظ على نفس شكل المجموعة على الأرجح.

أقرأ أيضا: وداعا .. كيا ستينجر تنتهي بعد ربيع 2022

وقامت كيا بالفعل بتعديل الشبكة الأمامية لعام 2022 ويبدو أن ما يسمى بأنف النمر يحصل على تصميم جديد مرة أخرى ، مع عناصر رأسية لتحل محل الإعداد الشبيه بالشبكة لتيلورايد الحالية، ومع ذلك يمكن أن يقتصر هذا التغيير على مستوى تقليم معين وقد لا يتم اعتماده من قبل جميع نكهات سيارات الدفع الرباعي الشهيرة، ويجب أن تكمل المصدات التي تم إعادة نقشها بشكل معتدل التغييرات من الخارج.

ويمنحنا فيديو أيضًا فرصة لإلقاء نظرة خاطفة داخل المقصورة التي يغلب عليها اللون الأبيض حيث يتم كشف كل شيء ما عدا لوحة القيادة، وخاصة وأن تيلورايد 2022 لديها بالفعل شاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه كمعدات قياسية.

وبالنظر إلى أن كيا قامت بتعديل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في يونيو ، وهذه ليست سوى رؤيتنا الأولى للطراز المحسن ، فمن غير المرجح أن يتم العرض الرسمي الأول في أي وقت قريب، وقد تظهر Telluride المنقحة لأول مرة في سوقها المحلي بحلول نهاية العام ، ولكن من المحتمل أن يتم تخصيص نموذج المواصفات الأمريكية للإصدار في وقت ما في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى