اخبار

فيراري SF90 Stradale تحصل على ترقيات في الأداء من شركة Novitec

تواصل شركة Novitec وهي شركة ضبط ألمانية معروفة بأسلوبها الضبط البسيط والجوهري ، تقليدها المتمثل في التحسينات البسيطة على فيراري SF90 Stradale، ولا يعني ذلك أن السيارة الخارقة الهجينة تحتاجها ، لكنك تعلم أن القليل من القوة الإضافية لن يضر بالتأكيد ، أليس كذلك؟

ومع ذلك فإن جوهر نغمة Novitec لهذه السيارة الإيطالية الخارقة يأتي مع أجزاءها الزيتية، زركزت الشركة أولاً على تحسين أداء محرك V8 مزدوج التوربو ، مما يمنحه نظام عادم عالي الأداء ومحفزات معدنية، وتزيد هذه الترقية من إجمالي إنتاج النظام إلى 1033 حصانًا (760 كيلووات) ، بينما يبلغ عزم الدوران ذروته عند 633 رطلاً (858 نيوتن متر).

وبالمقارنة ، فإن مخزون SF90 Stradale ينتج 986 حصان (735 كيلوواط) وعزم دوران 590 رطل قدم (800 نيوتن متر) من محرك V8 بقوة الدفع وثلاثة محركات كهربائية.

أقرأ أيضا: مصمم فيراري F430 يعطي 296 GTB مظهرًا جديدا

وفي الداخل قالت شركة Novitec إنها تستطيع تحسين المقصورة بناءً على طلب العميل ، على الرغم من أن الصور التي تظهر على موقع الموالف على الويب لا تُظهر مثالاً، وسنراهن على ترقيات المواد بالترتيب ، وأعتقد أنه يتعين علينا شراء واحدة وإرسالها إلى ألمانيا لمعرفة ذلك.

وبصريًا من الصعب العثور على ما تم تحديثه في مثال SF90 الذي تم ضبطه، وهذا جيد كما قالت شركة Novitec أن التحسينات الديناميكية الهوائية لا تزال قيد التطوير ، لذلك سنرى على الأرجح تحديثًا لهذه النغمة عاجلاً أم آجلاً.

ومن المهم أن نلاحظ أن Novitec أعطت SF90 ترقيات بصرية ومعالجة بعجلات 20 و 21 بوصة مزورة ، بالإضافة إلى الينابيع الرياضية، ويأتي الطراز الأول بتصميمات وأشكال مختلفة ، مع التصميم المضمن في المثال المصور والذي يحمل مظهر ZV باللون البرونزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى