لاندروفر Defender Trophy يظهر محملاً بمعدات الطرق الوعرة

سيكون إصدار لاندروفر Defender Trophy إصدارًا محدودًا من 220 سيارة SUV مجهزة خصيصًا للولايات المتحدة. سيطرحون للبيع في أغسطس بسعر 90 ألف دولار.

كما أن 2022 Defender 110 P400 X-Dynamic SE هي نقطة البداية لإصدار Trophy، ودفمن الخارج يتم تغليفها بمزيج من الأسود والأصفر الذي يستلهم سيارة Defender Works V8 Trophy، ويتضمن ذلك شعار لاند روفر القديم على الأبواب.

وللعمل على الطرق الوعرة ، تحصل Trophy Edition على لوحة انزلاقية أمامية ، ورف على السقف مع سلم قابل للنشر ، ولوحات طينية ، وضاغط هواء مدمج، ويأتي مُجهزًا للرافعة ، على الرغم من أن إضافة الرافعة الفعلية تعد خيارًا إضافيًا، وفي الداخل توجد حصائر مطاطية في منطقة الشحن الخلفية.

وتأتي سيارات الدفع الرباعي هذه قياسية مع الحزمة الخارجية السوداء الممتدة التي تضيف الكثير من الزخارف الداكنة إلى الهيكل، كما أنهم يحصلون على نظام التعليق الهوائي الاختياري وحزمة المناخ البارد وحزمة الطرق الوعرة وحزمة القدرة المتقدمة على الطرق الوعرة ونظام كاميرا مرآة الرؤية الخلفية وعربة السحب.

أقرأ أيضا:

لاندروفر رينج روفر  تظهر الجيل القادم مرتديًا تمويهًا

لاند روفر Defender Trophy يظهر محملاً بمعدات الطرق الوعرة

وسيحصل المشترون أيضًا على المشاركة في حدث مسابقة الكأس على الطرق الوعرة ليوم واحد في Biltmore Estate في أشفيل بولاية نورث كارولينا، وسيتنافس الفريق الأول هناك في مباراة مماثلة في قلعة إيستنور في المملكة المتحدة في أوائل عام 2022.

وتعمل لاندروفر على توسيع تشكيلة ديفندر بسرعة، وتؤكد الشركة بالفعل أن طراز 130 المكون من ثلاثة صفوف سيطرح للبيع العام المقبل للعملاء الذين يحبون الطراز القوي ولكنهم يحتاجون إلى مساحة أكبر في المقصورة

وهناك أيضًا شائعات عن نسختين جديدتين من Defender، أحدها سيكون طراز SVR مع أكثر من 600 حصان (447 كيلوواط) عند النقر من محرك V8 مزدوج التوربو من BMW، وبالإضافة إلى ذلك يُزعم أن Bowler يعد نسخة فائقة الصلابة خصيصًا لكونه قادرًا على الطرق الوعرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *