هوندا تطرح خمسة طرازات e:N تظهر مستقبل سياراتها الكهربائية

بعد دخول الطفل إلى سوق السيارات الكهربائية بطرازات مثل Clarity و E ، أصبحت هوندا جادة حقًا بشأن الكهرباء من خلال عرض العديد من المركبات التي تشير إليها العلامة التجارية على أنها سلسلة مفاهيم e: N، وستصل إصدارات الإنتاج من هذه الآلات إلى الصين أولاً.

وستكون طرازي e: NS1 و e: NP1 أول طرازات e: N Series التي تصل الصين في ربيع عام 2022، وستنتجها مشاريع Dongfeng Honda و GAC Honda المشتركة على التوالي.

 

وكلتا السيارتين كروس أوفر ولكن بتصميم مختلف قليلاً، والسيارة e: NS1 هي السيارة الموجودة في هذه الصور بجسم أصفر وأسود نابض بالحياة في هذه الصور، ولها واجهة أمامية ذات شكل ممتلئ ومصابيح أمامية نحيفة، ويتميز الجزء الخلفي بتصميم رياضي مع جناح على السقف وجناح أسفل النافذة الخلفية.

ويتميز e: NP1 بمظهر أكثر تقليدية كروس أوفر ويبدو مطابقًا تقريبًا لسيارة Honda SUV E: النموذج الأولي من أوائل عام 2021، ويتدفق شكل المصباح الأمامي إلى الأعلى، ويحتوي كلا الطرازين على مقابض أبواب خلفية مدمجة في القسم الأسود من العمود C.

أقرأ أيضا:

هوندا 2022 HR-V الكهربائية تظهر لأول مرة في الصين

وهناك ثلاث سيارات أخرى من نوع e: N قيد التطوير بهدف إطلاقها في غضون خمس سنوات، وتعرضهم هوندا هنا على أنها e: N Coupe Concept و e: N SUV Concept و e: N GT Concept، ويشترك الثلاثي في ​​روح تصميم مماثلة لا تشبه شيئًا مثل Hondas الحالية.

وسيكون هناك في النهاية 10 طرز في تشكيلة e: N. ستكون متاحة من تجار e: N المحدد في الصين ، بالإضافة إلى بيعها من صالات العرض الحالية.

ولا تقدم هوندا الكثير من المعلومات حول مجموعة نقل الحركة في طرازات e: N، وسوف يركبون على منصة مشتركة، وستحصل المركبات الكهربائية أيضًا على أحدث التقنيات من شركة صناعة السيارات مثل تقنية Honda Sensing و Honda Connect وقمرة القيادة الرقمية.

وستكون إستراتيجية هوندا أن تكون جميع الموديلات المعروضة للبيع في الصين بعد عام 2030 إما هجينة أو سيارات كهربائية كاملة، وبحلول عام 2040 ستكون جميع المنتجات كهربائية بحتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *