هوندا تعرض الجيل التالي من CR-V في عرض غير رسمي

تعمل هوندا على الجيل التالي من CR-V في إعلان غير رسمي ، ويبدو أنها ستحصل على تحديث ضخم على طراز الجيل الخامس الحالي ، حيث كشفت عن تصميمها الجديد أكثر من أي وقت مضى، وعرض جديد في Motor.es يزيل هذا التمويه لنتخيل كيف يمكن أن يبدو عندما تكشف هوندا عنه.

وقد غطى التمويه المصابيح الخلفية الخلفية ، لذلك لا نعرف كيف ستختلف عن الطراز الحالي ، على الرغم من أننا نتوقع تصميمًا أكثر دقة ، على غرار ما فعلته هوندا مع سيفيك المحدث.

 

وتبدو CR-V أطول من الطراز الحالي ، كما تبدو الأجزاء الأمامية والخلفية ممتدة أيضًا، والواجهة الأمامية مربعة الشكل وأقل زاوية ، بينما المصابيح الأمامية ذات الشق الرفيع متصلة بشريط من الكروم يمتد على الشبكة شبه المنحرفة، ومصابيح الضباب الأنيقة تحيط بفتحة الشبكة السفلية.

أقرأ أيضا: هوندا ريدجلاين 2022 ستحصل على زيادة في السعر

ولا نعرف ما الذي سيعزز الجيل القادم من CR-V أو ما هي المحركات التي ستتمتع بها، وأظهرت اللقطات أن السيارة ترتدي أنابيب عادم مزدوجة ، مما يشير إلى وجود محرك احتراق يعمل عليها ، على الرغم من أننا نتوقع أن تقدم هوندا بدائل كهربائية بنسخة كهربائية بالكامل يُزعم أن تصل في وقت لاحق في دورة حياتها.

ويعاين العرض فقط الأرباع الثلاثة الأمامية للنموذج ، لذلك لا يمكننا رؤية الجزء الخلفي ، فقد ظهرت لقطات لإظهار CR-V وهي تتلقى تصميمًا أكثر رقة للجهة الخلفية.

ولا يمكن لأي قدر من التمويه إخفاء تصميم CR-V المنقح بدقة ، والذي يبدو أنه اتخذ شكله النهائي في المجموعة الأخيرة من الصور، ويترجم العرض ما يمكننا رؤيته إلى عرض كروس أوفر يرسم النموذج على أنه يتمتع بتصميم أكثر نضجًا.

و قد تسمح البصمة الأكبر لسيارة CR-V من الجيل التالي لشركة هوندا بتقديم نسخة من ثلاثة صفوف، كما إنه متاح فقط كنموذج لخمسة مقاعد في الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، على الرغم من أن البديل المكون من سبعة مقاعد متاح بالفعل في بعض الأسواق، ونتوقع أن تكشف هوندا عن CR-V الجديدة العام المقبل قبل طرحها للبيع على الأرجح في الولايات المتحدة كنموذج 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *