اخبار

أبو خف: نخطط لطرح سيارات كهربائية بالتعاون مع سانج يونج

قال أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت وكلاء سانج يونج SsangYong   الكورية، أنه تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤية مصر 2030 وتوصيات قمة المناخ COP 27، نخطط بالشراكة مع شركة سانج يونج SsangYong العالمية لطرح سيارات كهربائية لمواكبة التطور الذي يشهده قطاع السيارات في العالم.

وأضاف أبو خف خلال الاحتفال باطلاق أحدث طرازات الصانع الكوري الشهير سانج يونج توريس في مصر: ” نحرص دائما على ضخ مزيد من الاستثمارات والاستفادة من الفرص الاستثمارية لتصبح مصر مركز اقليما لصناعة السيارات.

وقال :”نخطط للبدء في دراسة التجميع المحلي للمساهمة في تعزيز قدرة مصر على المنافسة في قطاع صناعة السيارات، ويصاحب ذلك توفير فرص عمل للشباب وفتح فرص استثمارية جديدة للصناعات المغذية للسيارات في ظل زيادة نسبة المكون المحلي.

وأكد أبو خف أن استثماراتنا في السوق المصري لا تقتصر علي تقديم سيارات كورية بجودة عالمية، بل أننا نتوسع من خلال افتتاح مراكز خدمة علي مستوي الجمهورية للارتقاء بخدمة العملاء، ونخطط لافتتاح مركز خدمة جديد في القاهرة، بهدف توسيع شبكة فروعنا من صالات العرض ومراكز الصيانة ومبيعات قطع الغيار مع توفير أعلى مستوى من الخبرة التقنية لتلبية احتياجات عملائنا”.

ومن جانبه أعلن جي سيوك يون المدير العام لشركة سانج يونج لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والاتحاد الأوراسي حرص الشركة الكورية على ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر، لتلبية رغبات المستهلك المصري، وقال: نقدر ثقة المصريين في جودة المنتجات الكورية في ظل التعاون المثمر بين البلدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى