اخبار

أستون مارتن تطرح نسخة جديدة من فانتاج

لمحت أستون مارتن إلى طرح نسخة جديدة من فانتاج في بداية الشهر عندما تم تقديم الكوبيه عالية الأداء باعتبارها سيارة السلامة الرسمية للفورمولا 1 لموسم 2021،17 أكدت صورة دعائية نُشرت قبل بضعة أيام خطط جايدون لبيع نسخة مماثلة من فانتاج لعامة الناس.

أستون مارتن تلمح لطرح نسخة جديدة من فانتاج

وهذه السيارة تم ظهروها مع عدة تعديلات مثل أن أصبح محركها V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر من AMG لتوليد 528 حصانًا أو 25 حصانًا أكثر من ذي قبل، ويبقى عزم الدوران كما هو عند 505 رطل-قدم (685 نيوتن-متر) ، لكن أستون مارتن تدعي أنه “مستدام لفترة أطول لزيادة قابلية التتبع “، وقد عمد المهندسون أيضًا إلى استخدام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات من أجل تغييرات أسرع في التروس وشعور مباشر أكثر.

وبصرف النظر عن القطع الزيتية المنقحة ، تستفيد Vantage F1 Edition من هيكل مطور بفضل التغييرات التي تم إجراؤها على نظام التعليق والتوجيه، وتتفاخر السيارة بالتعديلات التى تعطي زيادة في التحكم بجسم السيارة.

 أستون مارتن تنتج سيارات كهربائية بالكامل بحلول 2030

أستون مارتن تلمح لطرح نسخة جديدة من فانتاج

كما أن إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة أن هذه ليست سيارة فانتاج عادية هي التحقق من العجلات ، التي تأتي بقياس 21 بوصة بدلاً من مجموعة 20 بوصة القياسية، وإنها في الواقع المرة الأولى التي تمنح فيها أستون مارتن عجلات الكوبيه الرياضية بهذا الحجم الكبير ، والتي تأتي ملفوفة بإطارات Pirelli منخفضة المستوى، كما أن الديناميكية الهوائية هي أكثر ما يلفت الانتباه ، حيث تساهم في زيادة 200 كيلوغرام من القوة الضاغطة بأقصى سرعة.

وتأتي نسخة F1 في نهاية المطاف بلون Aston Martin Racing Green لتعكس سيارة السلامة أو يمكنك الحصول عليها باللون الأبيض القمري والأسود القاتم ، مع الاختيار بين اللمسة النهائية اللامعة أو الساتان، وتحتوي جميعها على رسومات هيكل بلون رمادي داكن غير لامع صلب ومجموعة متنوعة من التغييرات الداخلية ، بما في ذلك الجلد الحصري وتنجيد الكانتارا مع خطوط وخياطة متباينة.

أستون مارتن تلمح لطرح نسخة جديدة من فانتاج

وستبيع أستون مارتن Vantage F1 Edition أيضًا كسيارة رودستر وهي تتلقى بالفعل طلبات لكل من طرازات الهيكل، وتنطلق الكوبيه بسعر 142.000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة و 162.000 يورو في ألمانيا وسيتم تسليم سيارات العملاء الأولى في مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى