اخبار

مرسيدس G-Class 4×4 Squared تبدو مستقرة بشكل مدهش …تعرف عليها

تجري مرسيدس بنز تجربة على السيارة G-CLASS SQUARED 4X4 التي تبدو سريعًا جدًا ،ولكن لا نعرف السرعة الفعلية ، ولكن يمكنك أن ترى السيارة التجريبية ترفع عجلاتها الأمامية عن الأرض .

ويحتوي هذا النموذج الأولي على معدات مشابهة جدًا لما كانت تمتلكه السيارات السابقة، ويشتمل على رف على السقف مزود بمصباحين إضافيين في الأمام وعجلة احتياطية بالحجم الكامل متصلة بالباب الخلفي، وتبقي مرسيدس العجلة الاحتياطية مموهة ، وربما تحاول إخفاء ميزة تصميم مميزة لطراز سكويرد.

 مرسيدس تكشف عن AMG GT Black Series في أوروبا بيونيو المقبل

ولا يزال الغموض مظلل على مجموعة نقل الحركة الموجودة أسفل غطاء المحرك، ونحن نعلم حقيقة أنه سيكون هناك محرك V8 سعة 4.0 لتر مع زوج من الشاحن التوربيني ، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان سيكون في حالة ضبط AMG أم أنه سيبقى في شكل M176 القياسي، وفي الإصدار الأساسي ، ويمتلك المحرك 416 حصانًا (310 كيلوواط) وعزم دوران 450 رطلاً (610 نيوتن متر) ، بينما يأتي M177 بقوة 577 حصانًا (430 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 627 رطل قدم (850 نيوتن متر)، و لا تتوقع وجود محرك ديزل في التشكيلة.

وفقًا للمعلومات الأولية ولكن غير الرسمية ، من المفترض أن تظهر G-Class Squared لأول مرة خلال النصف الأول من العام المقبل، وهذا يعني أننا ما زلنا على بعد 10 إلى 12 شهرًا من رؤيته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى