طرازات جديدة

ألفا روميو Tonale تظهر صور جديدة للنموزج الأولي لها تعرف عليها

تم رصد نموذج أولي من ألفا روميو Tonale يرتدي المصابيح الخلفية الاحتياطية، ولم تكن الصور واضحة في ذلك الوقت ولكن يبدو أن نفس النموذج الأولي تم التقاطه عن قرب ، مما أعطانا نظرة أفضل على التطور الحالي للتقاطع الصغير.

وقام المسؤول عن التمويه بعمل رائع لإخفاء الدرع الشهير للماركة الإيطالية ، لكننا نعلم جميعًا أنه تحت تلك اللفافات الدوامية، ولا يسعنا إلا أن نلاحظ الفتحة الكبيرة للمصد السفلي ومجموعة كبيرة من العجلات مع قضبان دائرية بأسلوب ألفا روميو الحقيقي.

ألفا روميو Tonale تظهر صور جديدة للنموزج الأولي لها تعرف عليها

ولاحظنا أيضًا أن الأضواء أكبر من تلك التي شوهدت في 2019 Tonale Concept، وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق، وتم نقل مقابض الأبواب الخلفية أيضًا إلى الأبواب بدلاً من الأعمدة C كما هو الحال في المفهوم، وفي الجزء الخلفي يظهر نموذج Tonale هنا أيضًا وهو يرتدي المصابيح الخلفية المؤقتة ، بينما يتم إخفاء أنابيب العادم المدمجة في المصد بعيدًا عن الأنظار، وبشكل عام يسعدنا أن Alfa تحاول الحفاظ على إيمانها بنسب المفهوم ، وهي بداية جيدة للتقاطع الذي سيتم فتحه أسفل Stelvio.

أقرأ أيضا: ألفا روميو GTV منافسة BMW i4 بقوة كهربائية

ففي الشهر الماضي فقط أكدت ألفا روميو أن Tonale سيصل مع تكوين EV هجين ، والذي سيكون الأول من نوعه في تشكيلة صناعة السيارات، ولم تكن خيارات وتفاصيل مجموعة نقل الحركة الأخرى متاحة في هذه المرحلة ، لكننا نعلم جميعًا أن Tonale يمكن أن يستخدم نفس النظام الأساسي مثل Jeep Compass الحالي الذي يسمح بالكهرباء.

ألفا روميو Tonale تظهر صور جديدة للنموزج الأولي لها تعرف عليها

ومن المقرر أن يتم الكشف عن ألفا روميو تونالي خلال الربع الأول من عام 2022 ، مع استلام صالات العرض الأوروبية للوحدة بحلول يونيو، ومن المؤكد أن يتم بيعها في الولايات المتحدة أيضًا ، لكن شركة صناعة السيارات قالت إن سيارة كروس أوفر أصغر حجمًا تسمى Brennero قد لا تجعلها من جانب الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى